بالصور : الشباب يستعد للنصر بمناورة ويستعين بثنائي الاولمبي

تدريبات الشباب ‫(429412487)‬ ‫‬أدى الفريق الكروي الأول مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” الفارو غوتيريز” الذي قسم الفريق إلى مجموعتين: الأولى ضمت المشاركون في لقاء الأمس أمام الفيصلي حيث أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية. فيما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين ( غير المشاركون) الذين خضعوا لتدريبات احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو”. تلا ذلك مناورة تكتيكية في منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل أبرزها بناء الهجمة والتمرير من لمسة واحدة. اختتمت التدريبات بتمارين طالة وتفكيك عضلات.وذلك استعداداً للقاء النصر يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

وتواجد اللاعب ” عبد المجيد الصليهم” في عيادة النادي، وذلك لشعوره بآلام في العضلة الضامة.

فيما استدعى مدرب الفريق الأول لكرة القدم ثنائي الفريق الأولمبي ” عبد الله المقباس، ومحمد الحمداني” للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية.

هذا ويخوض فريقا الشباب ( الأول، والأولمبي ) لكرة القدم يوم غداً عقب (صلاة العصر) مناورة على الملعب الرديف بالنادي ضمن استعداداتهما للاستحقاقات الكروية المقبلة.

تدريبات الشباب ‫(429412486)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(429412488)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(429412485)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬

12