كانافاور: غيابات الوسط اجبرتنا على حسين.. ومواجهتنا مع الاتحاد مباراة كبار

فابيو كانافاروقال مدرب النصر كانافارو أن مباراة فريقه امام الاتحاد لقاء كبار على درجة كبيرة من الأهمية والقوة وأضاف نحترم الاتحاد ونعرف انه قادم بنشوة فوزه الكبير على هجر والنصر فريق ليس بالهين أو السهل رغم ما مر عليه من ظروف في الفترة الماضية انعكس تأثيرها على نتائج الفريق الا أن النصر يظل فريق كبير وثقتي بلاعبي فريقي كبيرة ونتطلع بتفاؤل للفوز بالمباراة وانا سعيد بعودة بعض اللاعبين المصابين امثال عبدالعزيز الجبرين واحمد الفريدي الذي من الممكن أن يكون موجوداً بالمباراة .

وبين كانافارو أن الاعداد الغير موفق للفريق في بداية الموسم انعكست اثاره سلبية على النتائج مما يتطلب منا في هذه الفترة لجهد مضاعف لتعديل ذلك في الوقت نفسه واجهنا صعوبات نتيجة الاصابات التي حدثت للفريق وكانت غالبيتها للاعبي خط الوسط حيث فقدنا خمسة لاعبين اساسيين ( ابراهيم غالب ـ احمد الفريدي ـ ادريان ـ عوض خميس ـ عبدالعزيز الجبرين ) كان تأثير غيابهم واضح لدرجة اننا في مباراتنا امام الخليج وضعنا حسين عبدالغني في الوسط لسد جزء من هذا الغياب ورغم هذه الظروف الا انها ليست عذر لنا جميعاً وحقيقة اللاعبين في المباريات الماضية كانوا يبذلون جهوداً لكن التوفيق لم يحالفهم في الخروج بنتيجة ايجابية رغم ان هناك فرصاً للتسجيل تتاح لنا في كل مباراة .

وأضاف في هذه الفترة وفي الفترة القادمة امامنا عمل كبير وانا واثق من أن صورة الفريق ستتغير كثيراً مع اكتمال عناصره بعودة جميع المصابين للمشاركة مع الفريق .

من جانبه وصف مدافع النصر اللاعب البحريني محمد حسين مباراة فريقه امام الاتحاد بأنها مباراة كبار وقال دائماً لقاءات الكبار لا يمكن أن تبنى مستوياتها على ما سبقها من مباريات لأن الحسابات هنا تختلف وكل فريق يسعى للأداء الحذر من اجل الخروج بنتيجة المباراة .

واضاف نحن لسنا راضين عن اداؤنا في المباريات الماضية ولا عن النتائج التي تحققت لأن ما قدمه الفريق لا يعكس الصورة الحقيقة لما يملكه الفريق من امكانيات وقدرات جعلته يعتلى قمة الدوري لموسمين متتاليين وكل فريق معرض لمثل ما تعرض له النصر في هذا الموسم وإن شاء الله هي كبوة النصر برجاله ولاعبيه وجماهيره قادراً على تجاوزها .

وقال لدينا العزيمة والاصرار على ان تكون مباراتنا امام الاتحاد بداية العودة للنصر البطل اداء ومستوى ونتيجة ونتمنى من الله التوفيق .

وبين محمد حسين أن مباريات الكبار لا تخضع لأي معايير فنية سابقة بقدر ما تخضع للجاهزية والتركيز واستثمار الفرص وطالب جماهير النصر بالوقوف مع الفريق في هذه الفترة حتى يعود لمستواه وصورته المعروفة ويحقق ما يسعدهم بإذن الله

11