بالصور : الشباب يبدأ الإعداد للفيصلي بمران إسترجاعي

تدريبات الشباب ‫(354973030)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول بنادي الشباب مساء اليوم استعداداته على الملعب الرديف بالنادي بأشراف مدربه ” الفارو غوتيريز” تأهباً لمواجهة الفيصلي يوم الاثنين المقبل على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.
استهل المدرب الحصة التدريبية بتقسيم الفريق إلى مجموعتين: الأولى ضمن المشاركون في لقاء الوحدة يوم أمس حيث أخضعهم لتدريبات استرجاعية واستشفائية ( جاكوزي – ساونا). فيما ضمت المجموعة الثانية اللاعبين (غير المشاركين) حيث أخضع المدرب لتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” ماريو مارسليو”.عقب ذلك قسمهم المدرب إلى مجموعتين أخضعهم لأداء تدريبات فنية في مساحات ضيقة في وسط الملعب ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة، والضغط على حامل الكرة. ليختتم المدرب المران بمناورة تكتيكية طبق من خلالها اللاعبون تدريبات التسديد من خارج منطقة الجزاء، وبناء الهجمة وانهائها بالشكل الصحيح.

من جهته يعقد مدرب الفريق الكروي الأول بالنادي ” الفارو غوتيريز” يوم غداً الاحد الساعة الخامسة مساءً مؤتمراً صحفياً بالمركز الإعلامي بالنادي بمشاركة اللاعب عبد الله الأسطا، وذلك للحديث عن لقاء الفريق أمام الفيصلي يوم الاثنين المقبل ضمن مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

تدريبات الشباب ‫(354973032)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(354973031)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(354973029)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(354973030)‬ ‫‬

10