إستغربت تهميش الشمراني والاصرار على خطة مكشوفه

جماهير الهلال : دونيس يخبصها أمام الكبار .. والفريق بحاجة للبهذله

CV9HE2WXIAAOVIb

صبت جماهير نادي الهلال غضبها على مدرب الفريق دونيس بعد الخسارة من نادي الاهلي يوم أمس وأتفقت اراء الجماهير بأن دونيس يتحمل الخسارة لوحده بسبب تخبيصه الدائم في المبارايات التنافسية أمام الفرق الكبار ، وذكرت الجماهير بأن المدرب يُصر على قناعاته السيئة وعدم الاستفاده من الأخطاء التي وقع فيها في مباريات سابقة كماحصل أمام الأهلي الاماراتي في البطولة الاسيوية ومباراة الاتحاد في الدوري ومازاد الغضب لدى الجماهير اصرار المدرب على خطته 361 والتي تعتبر خطه عقيمة عند اقفال المنافس للاطراف .
وأستغربت الجماهير وضع ناصرالشمراني هداف الدوري لخمس مرات إحتياطيا لألميدا الذي يعاني من ضعف واضح في التهديف وذكرت أن دونيس يُقاتل من أجل إنجاح الميدا على حساب الشمراني والدليل اصرار المدرب على تسديد الميدا لضربات الجزاء رغم عقمه التهديفي حيث لعب الميدا 774 دقيقة ولم يستطيع تسجيل سوى ثلاثة أهداف فيما شارك الشمراني ب 173 دقيقة سجل فيها ثلاثة أهدف وذكرت الجماهير أن الشمراني يحتاج لتعامل معين يفجر طاقته داخل الملعب بشكل اكبر رغم تفوقه التهديفي على الميدا ورغم تهميش المدرب له .
وأستغربت الجماهير الهلالية وجود الاداري المحنك وذو التجربة الإدارية الناجحة منصور الأحمد في الفئات السنية ووجود فهدالمفرج في الفريق الأول حيث الجماهير أن من الأولى والأجدى أن يكون العكس لخبرة الأول وقوة شخصيتة وقلة الخبرة لدى الآخر .
وطالبت الجماهير الادارة الهلالية بضرورة محاسبة دونيس على اسلوبه في اللعب وطريقته العقيمة وإصراره العجيب على لاعبين مستهلكين أمثال عبدالعزيز الدوسري والميدا والدوسري سالم ووضع بعض اللاعبين بغير مراكزهم كسعود كريري في قلب الدفاع وسلمان الفرج في المحور الدفاعي ! وكذلك عدم الاستعانه بلاعبين شبان من الفريق الأولمبي كالسواط والقحطاني .
كما طالبت الجماهير الهلال بجلب صانع لعب بديلاً لألميدا خصوصاً بعد أن ثبت أن اللاعب ادواردو والذي تم جلبه كصانع لعب يجيد اللعب في خانة المهاجم الثاني فقط وطالبت بإستعادة نيفيز من الجزيرة الإماراتي لسرعة انسجامه مع الفريق وأن يتم الاكتفاء بناصر وياسر والسالم بجانب ادواردو ، واستبدال كواك بلاعب في المحور الدفاعي ،
وكما طالبت أيضاً بضرورة وجود مستشار فني للإدارة لمناقشة المدرب واقترحت الجماهير المدرب عبدالعزيز الخالد لهذا المنصب .

13