الهلال يبحث عن الخماسية أمام الأهلي

تدريبات الهلال ‫(490509382)‬ ‫‬

4 أهداف استقبلتها شباك نادي الهلال في مباراة واحدة كانت يوم 30 أكتوبر الماضي أمام الاتحاد في الكلاسيكو بالجولة الخامسة من دوري جميل.

ومنذ ذلك التوقيت تمكن الهلال من تحسين قدراته الدفاعية حيث تمكن من الحفاظ على شباكه خالية في أربعة مباريات على التوالي أمام نجران والشباب والخليج والقادسية.

وفاز الهلال أمام القادسية بهدف نظيف في الجولة السادسة ثم الانتصار بسباعية نظيفة ضد الخليج بالأسبوع الثامن والفوز أمام الشباب في الأسبوع التاسع بهدف نظيف وأخيرا الفوز ضد نجران بهدفين نظيفين في الجولة العاشرة.

وتميز دفاع الأهلي بالصلابة في تواجد المدافع البرازيلي ديغاو الذي غاب عن الكلاسيكو ضد الاتحاد وشارك في المباريات الأربعة الماضية التي شهدت الحفاظ على الشباك.

ويعزز امكانية وصول الهلال للمباراة الخامسة على التوالي في الدوري بدون اهتزاز الشباك غياب عمر السومة مهاجم الأهلي عن لقاء الخميس المقبل على استاد الملك فهد الدولي في الرياض.

يذكر ان الهلال لا يتمتع فقط بدفاعات قوية بل هو صاحب أقوى هجوم في المسابقة هذا الموسم برصيد 22 هدفا في تسع مباريات بينما دفاع الأهلي هو الأقوى في المسابقة بأربعة أهداف فقط في مرماه .

ولم يحقق الاهلي الفوز على ملعب الهلال في الرياض في آخر سبع زيارات وتمكن من تسجيل هدف فقط في آخر أربع مباريات.

20