الفارو يدرب الشباببين على اللعبة من لمسة

7واصل الفريق الكروي الأول  بنادي الشباب مساء اليوم تدريبات على ملعب النادي الرديف تحت قيادة المدرب ” ألفارو غوتريز ” , الذي بدأ تدريباته بمران إحماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسليو ماريو ” , عقب ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى ثلاث مجموعات أخضعهم إلى تدريبات تكتيكية أبرزها : الضغط على حامل الكرة , التحرك في الفراغ , والتمرير من لمسة واحدة . بعد ذلك قسم المدرب اللاعبين إلى مجموعتين طبقت عدد من الجمل الفنية والتكتيكية داخل مربع في نصف الملعب. ليختتم بعد ذلك المران بمناورة على نصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التكتيكية تمثلت في: تنويع بناء الهجمة وتغيير اللعب وإنهاء الهجمة بشكل سليم . ستكون تدريبات الغد الساعة (3:30) عصراً.

” السليطين ” يشارك في التدريبات

شارك اللاعب ” بدر السليطين ” في تدريبات الفريق وذلك بعد تعافية من الإصابة في عضلة الفخذ الأمامية التي تعرض لها مؤخراً.

الجهاز الفني يمنح ” معاذ ” إجازة
منح الجهاز الفني للفريق الاول الكروي اللاعب ” حسن معاذ ” اجازة ,وذلك بسبب ظروفة العائلية .

حضور إداري

شهدت التدريبات الفريق الأول حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس الإدارة الاستاذ عبدالله القريني وعدد من أعضاء مجلس الادراة كما تواجد لاعب الفريق السابق ” عبدالله شهيل ” .

” الأسطاء والثمالي ” يتحدثان للإعلام

يتواجد غداً اللاعبان ” عبدالله الأسطاء ومشاري الثمالي ” في منطقة المكس زون بالنادي من الساعة (3:10) عصراً إلى ما قبل بداية التدريبات الساعة (3:30) عصراً , وذلك للحديث عن لقاء الوحدة المقبل .

الأولمبي يواصل تحضيراته لـ ” التعاون”

أدى الفريق الأولمبي الكروي عصر اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” تامر مصطفى” الذي أخضع اللاعبين في بداية المران لتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” ماجد العلي”. عقب ذلك أجرى المدرب عدد من التدريبات الفنية التي ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة. تلا ذلك تقسيمه تكتيكية في وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل التي تمثلت في : بناء الهجمة من الخلف والتحرك في الفراغات وتنفيذ الكرات العرضية.وذلك استعداداً للقاء التعاون يوم الخميس المقبل على ملعبه ضمن مباريات كأس الأمير فيصل بن فهد.

الشباب يستأنف تدريباته

استأنف فريق درجة الشباب الكروي مساء اليوم تدريباته على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” أدهم السلحدار” ،وذلك بعد عودة اللاعبين من راحة ليوم أمس .
انطلقت التدريبات بتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” خالد مصطفى” الذي أخضع اللاعبين لعدة تدريبات لياقة بالكرة. عقب ذلك أجرى اللاعبون عدد من التدريبات الفنية في وسط الملعب. ليختتم المدرب الحصة التدريبية بتقسيمه تكتيكية ركز من خلالها على التمرير من لمسة واحدة وبناء الهجة والتحرك في المساحات الفارغة.وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم السبت المقبل ضمن مباريات دوري الشباب للأندية الممتازة.

الناشئين يواصل تحضيراته لـ” الهلال”

أدى فريق درجة الناشئن الكروي مساء اليوم حصة تدريبية على الملعب الرديف بالنادي تحت قيادة مدربه ” محمد عبد المنعم” ،وذلك استعداداً للقاء الهلال يوم الجمعة المقبل على الملعب الرديف بنادي الشباب ضمن مباريات دوري الناشئين للأندية الممتازة.
استهل المدرب الحصة بتمارين احماء وتسخين ولياقية تحت اشراف مدرب اللياقة ” لؤي القروان”. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لمجموعتين أخضعها لأداء تدريبات فنية في وسط الملعب تمثلت في الاستلام والتسليم ،والتمرير من لمسة واحدة والضغط على حامل الكرة. وأختتمت التدريبات بتقسيمه تكتيكية طبق من خلالها اللاعبون تدريبات بناء الهجمة وانهائها بالشكل الصحيح.1 2 3 4 5 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19

11