ديمول : هدفنا واضح وهو البقاء في دوري عبداللطيف جميل

354A5600أكَّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر “ستيفان ديمول” أنه كان يتمنى أن يضيف الفريق الهجراوي نقاط جديدة إلى رصيده خلال المباريات الماضية أمام نجران والتعاون ، إلا أن ذلك لم يتحقق ولم يظهر الفريق بشكل فني جيد .
وقال “ديمول” في حديثه عن مواجهة الفريق أمام الأهلي في الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل أنه تبقى للفريق خمسة مباريات في الدور الأول ثلاث منها أمام فرق قوية تنافس على بطولة الدوري ومباريتين أمام فرق تنافسنا قد تكون أصعب .
وأضاف : ” الأهلي واحداً من أفضل الفرق السعودية ومواجهته على أرضه في غاية الصعوبة ، لكن سنبذل كل ما لدينا لتحقيق نتيجة جيدة في هذه المباراة ” .
واستطرد “ديمول” قائلاً : ” هدفنا واضح وهو البقاء في دوري عبداللطيف جميل ، وبكل تأكيد كل شخص في منظومة الفريق لديه طموحات شخصية أن يثبت أقدامه في صفوف الفريق في الموسم المقبل ” .
وعن الأخطاء المتكررة في الخط الدفاعي ، أكَّد “ديمول” أن الفريق دائماً يتلقى أهداف من أخطاء فردية ، مبيناً أن كرة القدم هي كرة جماعية ويجب أن نعمل جميعاً على الحد من تلك الأخطاء .
واختتم “ديمول” حديثه قائلاً : ” نعرف موقفنا في الدوري ، ولن نستطيع أن ننقذ موسمنا في مباراة الأهلي ، لكن نتمنى أن تكون بداية لمرحلة قادمة أفضل ” .

10