بالصور : الأهلي يواصل تحضيراته لهجر بغياب هوساوي وعبدالشافي

تدريبات الاهلي ‫(386965120)‬ ‫‬واصل الفريق الكروي الأول في النادي الأهلي تحضيراته لملاقاة هجر مساء الخميس المقبل ضمن الجولة العاشرة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، حيث أجرى الفريق تدريباته في الخامسة من مساء اليوم على ملعبه والتي انطلقت بمحاضرة فنية للمدرب السويسري كريستيان جروس استمرت قرابة خمسٍ وأربعين دقيقة بيّن من خلالها للاعبين عدداً من الملاحظات الفنية حول مردودهم الفني خلال المرحلة الماضية بشكل عام والمباراة الأخيرة أمام الفيصلي على وجه الخصوص ، مطالباً بضرورة تلافي الأخطاء وتجاوز كافة السلبيات والتركيز بشكل أكبر خلال المرحلة المقبلة سعياً لمواصلة المنافسة على لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين وكافة بطولات الموسم .
قبل أن تنطلق التحضيرات الميدانية التي شهدت تركيزاً من الجهاز الفني على الجوانب التكتيكية وبعض التدريبات الخاصة بالكرة ، وشهد المران غياب أسامة هوساوي الذي كشفت الفحوصات الطبية عن تعرضه لقرحة في المعدة ، كما غاب محمد عبدالشافي عن المران لشعوره بشد بسيط في العضلة الخلفية .
وكان مران اليوم قد شهد حضور طلاب مركز الرعاية المتطورة في جدة ، حيث كان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ مساعد الزويهري ونائبه الأستاذ عبدالله بترجي الذين رحبوا بطلاب المركز في مقر النادي الأهلي .
وعقب نهاية المران حرص لاعبو الفريق الكروي الأول والجهازين الفني والإداري على تحية طلاب مركز الرعاية المتطورة والتقاط الصور التذكارية معهم داخل أرضية ملعب الأمير محمد العبدالله الفيصل .
من ناحيته أبدى رئيس النادي الأستاذ مساعد الزويهري سعادته بزيارة طلاب مركز الرعاية المتطورة لمقر النادي ومشاهدة التدريبات والالتقاء باللاعبين ، وقال : نتشرف في النادي الأهلي بزيارة هذه الفئة الغالية على قلوبنا جميعاً وحضورهم لتدريبات الفريق والتجول في مقر النادي ، ونؤكد دائماً بأننا نسعى في النادي الأهلي إلى تدعيم الدور الاجتماعي ليضاف إلى أهمية النادي من الناحية الرياضية .
فيما قدم الأستاذ محمد شاكر الشريف مدير مركز الرعاية المتطورة شكره لإدارة النادي الأهلي على الاستقبال المميز الذي وجدوه مشيداً بدور النادي الأهلي في دعم المركز ومتمنياً التوفيق للنادي وكافة ألعابه في مواصلة تحقيق البطولات والانجازات .

تدريبات الاهلي ‫(386965121)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(386965119)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(1)‬ تدريبات الاهلي ‫(386965117)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(386965118)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(386965125)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(386965124)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(386965122)‬ ‫‬ تدريبات الاهلي ‫(386965123)‬ ‫‬

12