رسالة لأعضاء شرف النصر المبتعدين
احمد القحطاني

احمد القحطاني

ستغفر لكم جماهير العالمي خذلانكم لناديكم وهو في اصعب الظروف وسترحب بعودتكم وإن جاءت متأخرة، جماهير العالمي إن عشقت فتعشق من اعماق قلوبها والكيان لديها دائماً فوق الجميع، جماهير العالمي الوفية لديها قلوب مفعمة بالحب والوفاء والتسامح وستغفر لكم تقصيركم وستتناسى طلباتكم واشتراطاتكم التي نُفّْذت ولم توفون بوعودكم.
الكرة الآن في مرماكم، الفريق يسير بخطىً ثابتةً نحو المنافسات، وإدارة الأمير فيصل باتت أكثر نضجاً من قبل، هذا التوقيت هو الأفضل لعودتكم ولدعم ناديكم وسوف تجدون التصفيق والتقدير من جماهير العالمي، أخشى عليكم من عنادكم وتبعيتكم للاشخاص فيفوتكم قطار العالمي ولن يلتف لكم أحد.
انفرادات:
يغيب ايوفي عن الملاعب ثلاثة اسابيع وكذلك خالد الغامدي بسبب التهور والدخول العنيف عليهما وللأسف ازدواجية قرارات الحكام اتضحت هنا! ولو صدر هذا التهور من لاعبين نصراويين لترحمنا عليهما!
ما يحدث في ديوانية لاين سبورت أمر مخجل، سباب وقلة أدب وشتائم، وقدمٌ يُسرى!! (إيه حكاية القدم اليسرى اللي ماشيه في البلد اليومين دول؟)
لم نعد نشاهد لاعبين موهوبين من طراز العبقري يوسف الثنيان، يجعلك تتابع جميع دقائق المباراة بكل استمتاع، الموهبة من الصعب ان تتكرر بسهوله! كيف الحال؟!
أعتقد أن الأستاذ احمد عيد هو الأنسب لمنصب رئيس الإتحاد السعودي لكرة القدم مع صادق دعواتنا أن ينجح في تجاوز العقبات التى ستوضع في طريقه! الأهم من ذلك كله هو أن تتسلل ثقافة الانتخابات لجهات حكومية أخرى أكثر مباشرةً لحاجات المواطنين!ّ
جماهير النصر بجب عليها أن لا تُفْرط كثيراً في التفاؤل وان يكون طموحها منطقي عطفاً على ما يقدمه فريقها، المهم أن الفريق بدأ يفكر في الفوز فكرياً ونفسياً من قبل المباراة وهذا ما لم تعهده الجماهير منذ مواسم مضت.
بعض اعلاميي النصر المسيرين نجحوا جزئياً في احداث انقسام جماهيري وشرفي حول ادارة فيصل بن تركي، آداء الفريق المتصاعد نسف كل تلك المحاولات البائسة مدعوماً بوعي الجماهير بما يدور حول النادي من اسماء هضمت حقوق النادي ولم تلتفت لمطالب الجماهير.

نقطة ختام: ~ الفضيلة ثمرةٌ مُرَّة، ولكنك إذا مضغتها ستشعر بحلاوتها ~ مثل فرنسي

14