بالفيديو : الهلال يتجاوز الشباب بهدف و يبتعد بصدارة الترتيب

الشباب و الهلال ‫(1)‬ ‫‬تفوق الهلال بهدف نظيف في لقاءه أمام الشباب ضمن منافسات الجولة التاسعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض . سجل هدف الهلال البرازيلي إدواردو .

تشكيلة الشباب
محمد العويس ( حارس مرمى ) حسن معاذ و سلطان الدعيع و ماجد المرشدي و عبدالله الاسطا ( دفاع ) عبدالملك الخيبري و اريسمندي و عبدالرحمن الخيبري و رافينها ( وسط ) موسى الشمري و افونسو ( هجوم ) .
تشكيلة الهلال
خالد شراحيلي ( حارس مرمى ) محمد البريك و ديغاو و كواك تاي و عبدالله الزوري ( دفاع ) سعود كريري و سلمان الفرج و نواف العابد و سالم الدوسري و إدواردو ( وسط ) التون الميدا ( هجوم ) .
الشوط الاول
بدأ اللقاء بضغط هلالي قوي نتج عنه رأسية سالم الدوسري تألق العويس في صدها في الدقيقة 6 ، تلاه ركلة جزاء للهلال نفذها التون لكن العويس تصدى ايضاً في الدقيقة 14 ، ليرد الشباب بإختراق لموسى المشري و يلعبها جميلة بجوار المرمى في الدقيقة 22 ، و من تسديدة لإدواردو يواصل العويس في التألق و التصدي لها في الدقيقة 26 ، و قبل نهاية الشوط نجح البرازيلي ادواردو في متابعة تسديدة ارتدت من الحارس ليسكنها هدف أول انتهى على الشوط بتقدم هلالي بهدف نظيف .
الشوط الثاني

و مع بداية الشوط هدد الهلال بإنفرادة للبرازيلي اهدرها ، ليعود و يسدد كرة قوية ابدع العويس و العارضة في تحويلها لركنية في الدقيقة 65 ، تلاه ركلة حرة لإدواردو ابعدها العويس في الدقيقة 71 ، و في الربع ساعة الاخير من اللقاء ضغط الشباب بقوة على مرمى الهلال مع مرتدات هلالية خطيرة ابرزها كرتين للبديل ناصر الشمراني لم تنجح في التسجيل ، لينتهي اللقاء بفوز هلالي بهدف نظيف و يصل الهلال الى النقطة 21 في صدارة الترتيب ، فيما تجمد رصيد الشباب الى النقطة 15 في المركز الرابع .

قاد اللقاء تحكيمياً محمد الهويش ، و قدر الحضور الجماهيري بـ 14850 متفرج .

[youtube url=”https://youtu.be/R2XPsUikAfc” width=”620″]https://www.youtube.com/watch?v=IH2yahRU11E[/youtube]

18