بالصور : أجواء ماطرة في تدريبات النصر والمنشطات تفحص عبدالغني والعنزي ومايقا

تدريبات النصر ‫(29994891)‬ ‫‬وسط أجواء ممطرة واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته على الملعب الرئيسي لأكاديمية النصر الرياضية للفئات السنية استعداداً لمباراة الفتح التي تجمع الفريقين الساعة الخامسة وخمس وأربعين دقيقة من مساء الخميس على إستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز وجاءت البداية بالتدريبات اللياقية أجرى بعدها كانفارو تدريبات تكتيكية لتعزيز الجوانب الدفاعية والهجومية واختتم التدريب بمناورة على كامل الملعب .جاء ذلك بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء ادريان وعوض خميس اللذان تواجدا بالعيادة الطبية وإبراهيم غالب الذي واصل برنامجه اللياقي حول الملعب . وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهاز الفني واللاعبين بحضور أعضاء مجلس الإدارة الأستاذ منصور الشلهوب والأستاذ فهد الطخيم والأستاذ سالم العثمان مدير عام كرة القدم .
هذا وقد تواجد بالتمرين فريق من اللجنة السعودية للرقابة على المنشطات في إطار زياراتهم المجدولة لتدريبات الأندية واخذ عينات لعدد من اللاعبين بها . حيث تم أخذ عينات لكل من ( حسين عبدالغني وعبدالله العنزي وايمن فتيني ومايقا ).

من جهة ثانية تكفل عضو هيئة أعضاء الشرف بنادي النصر الأستاذ فايز المعجل بتكاليف معسكر الفريق الأولمبي لكرة القدم لمباراته يوم الخميس أمام هجر بالإحساء .وثمنت إدارة النادي للأستاذ فايز المعجل هذه المبادرة التي لا تستغرب منه تجاه نادية العالمي .

تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ DSC_1602 تدريبات النصر ‫(29994890)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(29994889)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(29994892)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬

20