الاتحاد يدرس التعاقد مع المخضرم فيريرا

FC Porto's coach Jesualdo Ferreira reacts while he attends a press conference Monday Dec. 10, 2007 at Dragao stadium in Porto, northern Portugal. FC Porto will play Besiktas in a Champions League Group A soccer match Tuesday in Porto.(AP Photo/Paulo Duarte)

بدأت ادارة نادي الاتحاد في البحث عن الأسماء التي يمكنها تعويض رحيل المدرب الروماني لازا بولوني .

وكانت ادارة الاتحاد قد قررت اقالة بولوني وذلك مع ظهور الفريق بشكل ضعيف في الديربي وقيام الجماهير بإلقاء زجاجات المياه تجاه المدرب .

وحقق الاتحاد تحت قيادة بولوني 4 انتصارات و تعادل في مباراة وخسر في مثلها أمام الأهلي.

ويفكر الاتحاد في التعاقد مع البرتغالي الرائع جيسوالدو فيريرا المدرب الذي رحل عن نادي الزمالك بسبب المعاملة السيئة التي يتعرض لها من قبل مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك الحالي.

وكان فيريرا قد نجح في اعادة الزمالك لمنصات التتويج بالجمع بين لقب الدوري والكأس في مصر بالموسم الماضي لكن مع فشله في الفوز بكأس السوبر المصري في دبي نال انتقادات قاسية من قبل مرتضى منصور رئيس الزمالك الذي وصفه بالفاشل.

ولم يتحصل فيريرا على راتبه لثلاثة شهور على التوالي في الزمالك ليقرر الذهاب الى البرتغال ويعلن هروبه من الزمالك ومطالب النادي الأبيض بقيمة كسر العقد بسبب مخالفة النادي لقوانين الفيفا بعدم منح المدرب لمستحقاته لثلاثة شهور على التوالي.

11