رئيس الاتحاد الاسيوي : غوانزو استحق الفوز والاهلي قدم مباراة كبيرة

غوانزو الصينيهنأ الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم، فريق غوانغزهو ايفر جراند الصيني بمناسبة فوزه بمسابقة دوري أبطال آسيا لعام 2015، مؤكداً أن التتويج باللقب القاري الكبير للمرة الثانية يرسخ المكانة المرموقة التي بات يحتلها الفريق الصيني على ساحة كرة القدم الآسيوية.
وكان الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة، توج فريق غوانغزهو بطلاً للمسابقة القارية بعد فوزه على فريق الأهلي الإماراتي في مباراة الإياب للدور النهائي من المسابقة والتي أقيمت السبت على استاد ( تيانهي) بمدينة غوانغزهو الصينية بحضور جماهيري غفير.
وأشاد رئيس الإتحاد الآسيوي لكرة القدم بالمستوى الفني للمباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، مؤكداً أنها عكست صورة إيجابية عن مستوى كرة القدم الآسيوية، لافتاُ إلى أن فريق غوانغزهو نجح في استغلال عاملي الأرض والجمهور وقدم عرضاً فنياً قوياً استحق معه التتويج باللقب.
كما ثمن الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عطاء فريق الأهلي الإماراتي، ونوه بروح الإصرار التي ميزت أداء لاعبيه خلال المباراة النهائية، مؤكداً أن مكتسبات الفريق خلال النسخة الحالية من المسابقة الآسيوية يمكن البناء عليها نحو المزيد من النجاحات في المستقبل القريب.
وأعرب الشيخ سلمان بن ابراهيم آل خليفة عن سعادته بالنجاح الجماهيري الكبير الذي شهدته المباراة النهائية لدوري أبطال آسيا، مؤكداً أن ذلك النجاح يعكس شغف الجماهير الآسيوية بلعبة كرة القدم ويؤكد مدى اتساع شعبية المسابقة القارية وقدرتها على جذب المشجعين في مختلف أنحاء القارة.

17