الهلال يبحث عن تعزيز الصدارة بنقاط الخليج والنصر للصحوة أمام التعاون

النصر و التعاون ‫(5)‬ ‫‬تقام مساء السبت ثلاث لقاءات لحساب الجولة الثامنة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين حيث يستضيف الهلال نظيره الخليج في الرياض ، و يحل النصر ضيفاً ثقيلاً على التعاون في بريدة ، فيما يلتقي القادسية بالشباب في الخبر .

الهلال × الخليج 

يستقبل الفريق الهلالي متصدر الترتيب بـ 15 نقطة ضيفه الخليج صاحب المركز السادس بـ 11 نقطة في لقاء يقام على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض .

و يدخل الهلال اللقاء بأمل تعزيز الصدارة و الابتعاد عن وصيفه الاهلي الذي يخوض لقاء الديربي أمام اللاتحاد ، فيما يدخل الخليج اللقاء و هو يفتقد لخدمات محترفه امينو بوبا بداعي الايقاف .

تنطلق المواجهة عند تمام الساعة  (5.45 مساء)، يقودها الحكم الدولي تركي الخضير، ويعاونه الدولي عبدالرحيم الشمري، ومحمد العرمطي، وسامي الجريس «رابعاً», والدولي السابق سعد ربيعة مقيماً .

التعاون × النصر

يبحث الفريق النصراوي في هذا اللقاء عن العودة الى المنافسة حيث يحتل المركز الثامن بتسع نقاط فيما يأمل مضيفه التعاون في مواصلة نتائجه الايجابية حيث يحتل المركز الخامس بـ 11 نقطة .

تقام المباراة على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة عند تمام الساعة (5.55 مساء)، يقودها الحكم الدولي فهد العريني، ويعاونه الدوليان ناصر المظفر، ومحمد العبكري، والدولي صالح الهذلول «رابعاً»,والدولي السابق عبدالرحمن الجروان مقيماً.

القادسية × الشباب

على ملعب الامير سعود بن جلوي بالخبر يحل الشباب رابع الترتيب بـ 12 نقطة ضيفاً على القادسية صاحب المركز العاشر بخمس نقاط .

و يفتقد القادسية في اللقاء لجهود مدافعه فريد مللولي بداعي الايقاف ، فيما يبحث الشباب عن فرصة المنافسة على سلم صدارة الترتيب .

تقام المواجهة عند تمام الساعة  (5.30 مساء)، يقودها الحكم خالد صلوي، ويعاونه الدولي أحمد فقيهي، وعمر الجمل، والدولي حسين الستري «رابعاً»,والدولي السابق عبدالله الخالدي مقيماً.

18