أكثر من 20 ساعة على الهواء لتغطية "الكلاسيكو"

الملكي والبارسا يتواجهان وbeIN SPORTS تعد بتغطية غير مسبوقة

صوره 1 الملكي والبارسا يتواجهان وbeIN SPORTS تعد بتغطية غير مسبوقة

السبت المقبل، موعد عشاق ريال مدريد وبرشلونة مع يوم كامل من البرامج واللقاءات الحصرية على شاشة beIN SPORTS في تغطية غير مسبوقة على قناة HD1 للقاء المرتقب بين المارينجي والبارسا الذي يذاع في تمام الساعة 20:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
فضلاً عن تغطية مباشرة من استديوهات القناة في ملعب ” برنابيو” في العاصمة مدريد ، باستضافة ألمع وأشهر محللي الكرة الأوروبية والعالمية.

البرامج خاصة
في تمام الساعة 8:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة، يعرض البرنامج الصباحي مع المقدم عمر المقري وسيتحدث عن تاريخ الكلاسكو وأخبار كلا الفريقين.

ويعرض بعد ذالك برنامج ألو beIN مع المذيع حمد جاسم فيستضيف رابطة مشجعي الريال ورابطة مشجعي البارسا في حلقة خاصة من “آلو beIN” قبل المباراة في الساعه في الساعه 9:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة وبعد المباراة في الساعه 20:10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ، لاستعراض الأجواء خارج ملعب برنابيو،

ويأتي بعد ذالك برنامج European Show مع المقدم كيدان في الساعه 11:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة،

وبرنامج The Big Show ايضا مع المقدم محمد كيدان وأريج في الساعه 12:00 ظهراً بتوقيت مكة المكرمة حيث يعرض لكم هذا البرنامج أفلام وثائقية عن كلا الفريقين وألمع النجوم وتاريخ الكلاسيكو ولمعرفة تاريخ الدربي الأشهر في العالم، أبرز المواجهات، أبرز نجوم الفريقين، والخلفيات السياسية وراء المواجهة المنتظرة من مشجعي الفريقين في كل أنحاء العالم.

ويأتي بعد ذالك البرناج المرتقب وهو برنامج العد التنازلي بتقديم خالد ياسين في الساعه 18:00 مساءً ويعرض لكم أخر الأخبار والتصريحات الحصرية التي أخذت لbeIN SPORTS

وأخيراً يعرض لكم البرنامج المسائي مع المذيع أحمد فؤاد فسوف يعرض للمشاهين النتائج النهائية و أهم الأحداث التى حصلت في هذا المباراة المهمة .

beIN_Logo
لقاءات حصرية
لن يخلو اليوم المنتظر من لقاءات حصرية عودتنا عليها قنوات beIN SPORTS، التي أعدت لقاءات متميزة وحصرية مع باقة من ألمع نجوم كرة القدم الأوروبية فقد أرسلت قنوات beIN SPORTS 3 مراسيلين للتغطية الكاملة من داخل وخارج الملعب لنقل الأخبار أول بأول لعشاق ريال مدريد و برشلونه وأخذ بعض التصريحات الحصرية من الاعبين والمدربين والجماهير.

صفحة خاصة على الموقع الإلكتروني
أما جمهور الإنترنت ومتابعي شبكات التواصل الإجتماعي، فلهم حظ ليس بالقليل من فعاليات اليوم الأهم في الدوريات الأوروبية جمعاء، حيث يمكنهم الآن الاستمتاع بمتابعة أحداث الكلاسيكو عبر على الموقع الإلكتروني لشبكة قنوات beIN SPORTS ،. هذا فضلاً عن التغطية الشاملة لأحداث المباراة على صفحات beIN على شبكات التواصل الاجتماعي لحظة بلحظة.

11