بعثة المنتخب تغادر الخميس إلى بروناي ومارفيك يستبعد الشهراني

تدريبات المنتخب السعودي ‫(299080006)‬ ‫‬​انتظم لاعبي المنتخب السعودي مساء اليوم الأربعاء في مقر إقامته في فندق دبل تري باي هيلتون بالرياض بعد الراحة التي منحها المدير الفني للمنتخب السعودي السيد بيرت فان مارفيك للاعبين بعد الحصة التدريبية الصباحية ليوم أمس و إتاحة الفرصة للاعبين للخروج من المعسكر والالتقاء بأسرهم .

واستبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك اللاعب ياسر الشهراني من معسكر المنتخب المقام حالياً في مدينة الرياض بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب و الذي بين تعرض اللاعب لتمزق من الدرجة الأولى في العضلة الخلفية للفخذ و حاجته لبرنامج علاجي يمتد لثلاثة أسابيع .

فيما تقرر أن تغادر بعثة المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء غداً الخميس إلى مدينة بندر سري بكاوان عاصمة سلطنة بروناي الواقعة على الساحل الشمالي لجزيرة بورنيو في جنوب شرق آسيا عبر مطار الملك خالد الدولي بالرياض إلى مطار بروناي الدولي لإقامة معسكراً خارجي استعداداً لمواجهته القادمة أمام منتخب تيمور الشرقية في السابع عشر من شهر نوفمبر ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م و سيمتد المعسكر الخارجي لغاية الخامس عشر من شهر نوفمبر على أن تغادر بعثة المنتخب السعودي إلى مدينة ديلي عاصمة جمهورية تيمور الشرقية مساء الخامس عشر من شهر نوفمبر . و سيقيم المنتخب السعودي في فندق الامبراطورية بعاصمة بروناوي فيما سيجري تدريباته اليومية على استاد بروناي الدولي .

وسيجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حصة تدريبية مسائية يوم غداً الخميس عند الساعة الرابعة عصراً على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب و سيتاح للإعلام تصوير أول ١٥ دقيقة من بداية الحصة التدريبية .

11