داسيلفا يكشف سر موسمه الفاشل مع النصر

94

كشف المدرب الأوروغوياني خورخي داسيلفا عن أسرار تحوله من بطل دوري جميل في الموسم الماضي إلى الإقالة والرحيل عن صفوف العالمي في الموسم الحالي.

ووصف داسيلفا تجربته مع النصر بالناجحة رغم اهدار بطولات كأس الملك وكأس السوبر وكأس ولي العهد في الفترة الماضية بجانب تراجع الفريق في جدول ترتيب دوري جميل وهو ما تسبب في قرار التخلي عن المدرب .

وقال خورخي داسيلفا في تصريحات نقلتها صحيفة “tenfield” الأوروجويانية ” في السعودية هناك بطولة قوية وهناك صراع بين أربع أو خمسة أندية على الألقاب فلديهم مجموعة مميزة من اللاعبين المحليين ولديهم قدرات فنية كبيرة لكن اللاعبين هناك ليسوا احترافيين بالمرة ومن الصعب ان تجدهم يقوموا بالتركيز على لعب كرة القدم “.

وأكمل المدرب”الحياة هناك مختلفة بسبب ارتفاع درجة الحرارة حتى ان الزحام يكون فقط في الليل هناك عواصف رملية حتى إنك لا تستطيع رؤية الأبراج العالية بسببها وتبدو الأبراج وكأنها تختفي بسببها” .

وعاد للحديث عن النصر”بدأنا الموسم بشكل سىء ومنذ البداية كان هناك مشاكل اقتصادية كما رحل اللاعب الاوروغوياني فابيان استويانوف وفشلنا في التعاقد مع رودريغو مورا وتعرضنا للعديد من الاخفاقات في بداية الموسم على مستوى النتائج كل ذلك أثر على الفريق ولذلك كان قرار الرحيل هو الحل الأمثل بالنسبة للجميع “.

ويؤكد داسيلفا ان لديه عرضين من قطر وآخر إماراتي للبقاء في منطقة الخليج العربي.

17