بالصور : الأخضر يؤدي أولى حصصه التدريبية ومارفيك يجتمع باللاعبين

تدريبات المنتخب السعودي  ‫(30191498)‬ ‫‬​أجرى المنتخب السعودي الأول لكرة القدم مساء اليوم الجمعة أولى حصصه التدريبية على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب ضمن البرنامج الإعدادي للمنتخب السعودي استعداداً لمواجهة منتخب فلسطين ضمن مباريات المجموعة الأولى من التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 م و كأس آسيا 2019 م .
بدأت الحصة التدريبية بالجري حول الملعب ثم تمارين لياقيه متنوعة باستخدام الأقماع و المربعات اللياقية ليشرع بعدها السيد بيرت فان مارفيك بتنفيذ تمارين مهارية باستخدام الكرة و تمارين المحافظة على الكرة و الاستحواذ ، و اختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة . على صعيد متصل شارك اللاعب سلمان الفرج في الجزء اللياقي برفقة زملائه فيما لم يشارك في الجزء التكتيكي حيث خصصت له تمارين خاصة برفقة المعد البدني للمنتخب.
واجتمع المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك عصر اليوم ا​لجمعة ​بلاعبي المنتخب السعودي بمقر إقامته في المعسكر الحالي المقام في مدينة الرياض و أكد السيد بيرت فان مارفيك على أهمية المرحلة الحالية كونها ستساهم في تحقيق الهدف مع المحافظة على الفارق النقطي ما بين مركز الأخضر و المركز الثاني في المجموعة و مؤكداً بثقته الكاملة في تحقيق ذلك ،و نوه على أهمية التركيز خلال فترة الإعداد .
فيما يجري المنتخب السعودي الأول لكرة القدم حصة تدريبية مسائية يوم غداً السبت عند الساعة 45 : 4 عصراً على ملعب الأمير خالد بن سلطان بنادي الشباب .
من جهة اخرى استبعد المدير الفني للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم السيد بيرت فان مارفيك اللاعب محمد البريك من معسكر المنتخب المقام حالياً في مدينة الرياض بناءً على التقرير المقدم من الجهاز الطبي للمنتخب و الذي بين عدم تعافي اللاعب من الإصابة التي لحقت به في مباراة فريقه الماضية و عليه صعوبة جاهزيته خلال المعسكر الحالي للمنتخب .

تدريبات المنتخب السعودي  ‫(30191497)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(1)‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(30191497)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(30191498)‬ ‫‬ تدريبات المنتخب السعودي ‫(30191499)‬ ‫‬ يحيى الشهري

12