النصر يربح والهلال يخسر قبل الديربي

5550

أعلنت لجنة المسابقات في الاتحاد السعودي لكرة القدم عن تأجيل الديربي بين الهلال والنصر وهي المباراة التي كان مقرر ان تلعب يوم الأحد المقبل لكنها تم تأجيلها بسبب لقاء الأخضر أمام المنتخب الفلسطيني في عمان.

النصر الرابح:

لا شك ان النصر هو من ربح بهذا القرار حيث يعاني الفريق من تراجع على مستوى النتائج والأداء ويحتاج المدرب الايطالي الجديد فابيو كانافارو الى الوقت من أجل معرفة نقاط القوة والضعف في صفوف الفريق بشكل أكثر.

وقال كانافارو انه يعمل بشكل مستمر في تدريبات النصر من أجل رفع معدل اللياقة البدنية للاعبين ولا شك ان تأجيل مواجهة الهلال فرصة جيدة له من أجل اعداد برنامج بدني للاعبيه بجانب عملية الاحلال والتبديل داخل صفوف الفريق وعلاج مشاكل الفريق عقب التعادل السلبي الأخير .

ويأمل كانافارو في استعادة الأداء المتميز للاعب البولندي أدريان في الموسم الماضي وكذلك لاعب الوسط يحي الشهري بجانب عودة الأهداف للمالي مايغا.

الهلال الخاسر:

من المؤكد ان المدرب جورجيوس دونيس لم يكن لديه رغبة في تأجيل مواجهة الأحد خصيصا مع تصدره لدوري عبد اللطيف جميل في الوقت الحالي برصيد 15 نقطة حيث لم يتعرض سوى لهزيمة واحدة في الكلاسيكو أمام الاتحاد يوم الجمعة الماضية.

وتعد عودة الزلزال ناصر الشمراني التهديفية مصدر قوة كبير للمدرب دونيس خصيصا مع تألق الثنائي البرازيلي ألتون ألميدا وكارلوس ادواردو ويحتاج الشمراني للمباريات المتتالية من أجل استعادة مستواه من الناحية الفنية والبدنية ولذلك فأن توقف المباريات يعد خبر سىء للمدرب دونيس الذي كان يأمل في مواصلة قطار الهلال في الصدارة من بوابة النصر.

18