الجماهير علقت على خبر التأجيل بالمثل الشعبي : ( ياولله النشبة)

الأردن يفكر في الاعتذار عن إستضافة مباراة السعودية وفلسطين !!
CTC-as4W4AAmVvo

ملعب المباراة المقترح تحول لبركة ماء بسبب الأمطار

ترددت انباء اردنية عن امكانية اعتذار الاتحاد الاردني عن استضافة مباراة المنتخبين الفلسطيني والسعودي ضمن التصفيات المشتكرة لكأس العالم وتصفيات أمم آسيا.

و تكمن صعوبة استضافة العاصمة عمان لهذه المباراة التي قرر لها أن تقام الإثنين المقبل، حيث أن استاد عمان الدولي هو الملعب الوحيد الذي من الممكن أن تقام عليه المباراة، وقد تعرض الخميس لفيضانات من المياه بسبب الأمطار الغزيرة مما دفعه لتأجيل مباريات الأسبوع السادس لدوري المحترفين الاردني.

وتبدو الحلول لدى الإتحاد الأردني صعبة، لكنه سيجتهد في حال وجد بأنه سيكون الخيار الأول والأخير ليستضيف هذه المباراة، وذلك من خلال تسريع الأعمال لتجهيز استاد عمان وتهيئته نسبياً لإستضافة هذه المباراة المثيرة للجدل بحسب المصادر.

وفي حالة اعتذار الاردن عن الاستضافة فقد يتم تأجيل المباراة مرة أخرى حيث يرغب الطرف الفلسطيني بالتأجيل وهومارفضه الاتحاد السعودي الذي قال :

“تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم ظهراليوم طلبا من نظيره الفلسطيني بتأجيل مباراة المنتخبين المقررة من الفيفا يوم الأثنين المقبل”.

وأضاف: “رفض الاتحاد السعودي ذلك بسبب بدأ برنامج استعدادات المنتخب الوطني للمباراة ولعدم ملاءمة روزنامة المسابقات المحلية للتأجيل”.

يذكر أن جماهير الرياضة في السعودية علقت على هذه المباراة القضية بالمثل الشعبي : (يا والله النشبة )

16