بالصور : شراحيلي يدخل تدريبات الهلال الجماعية والثلاثي يواصل التأهيل

تدريبات الهلال ‫(441608206)‬ ‫‬افتتح فريق الهلال الأول لكرة القدم مساء اليوم الأحد تحضيراته الميدانية؛ استعداداً لملاقاة ضيفة فريق “القادسية” عند الساعة الـ 05:55 من مساء يوم بعد غد الثلاثاء، على ستاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين، حيث اشتملت الحصة التدريبية على النواحي الفنية، فرض من خلالها مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” تدريبات على الكرات العرضية والتسديد على المرمى، اختتمها بمناورة على نصف مساحة الملعب.

من جانبها أوضحت شركة بوبا العربية شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية عن تعرّض لاعب الفريق “محمد الشلهوب” لأصابة في الرباط الجانبي الداخلي للركبة، بعد أن أجرى أشعة مغناطيسية على موضع إصابته، حيث سيخضع “الشلهوب” لبرنامج علاجي وتأهيلي لمدة تتراوح مابين شهر إلى خمسة أسابيع.

وواصل الثلاثي (كارلوس إدواردو، سلمان الفرج وأحمد شراحيلي) برامجهم العلاجية في عيادة بوبا بمقر النادي.

كما قرر الجهاز لفريق الهلال الأول لكرة القدم عودة حارس الفريق “خالد شراحيلي” للمشاركة في تدريبات الفريق الجماعية مساء اليوم؛ وذلك بعد أن خضع لبرنامج إنفرادي خلال الفترة الماضية.

ويختتم الفريق تحضيراته الميدانية بمران مغلق يقام في تمام الساعة السادسة من مساء يوم غد الأثنين؛ استعدادًا لملاقاة فريق “القادسية”.

تدريبات الهلال ‫(441608205)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

19