كانافارو : سعيد ببيئة العمل في النصر وسنعمل على تلافي الفردية

كانافاروجدد المدرب الايطالي كانافارو سعادته بتدريب النصر وقال ما وجدته من إدارة النادي والجماهير امراً يسعدني ويدعو للتفاؤل بتحقيق نتائج ايجابية تسعد كل نصراوي وخصوصاً وأن الفريق يضم نخبة مميزة من اللاعبين الذين سعدت بتفاعلهم وردة فعلهم مع متطلباتي التدريبية خلال التمارين الماضية حيث أظهروا قدرات في فهم الفكر الكروي الذي اطمح لتطبيقه ورغم اننا لا زلنا في البداية الا انني سعيد بروح العمل وبردة الفعل الايجابية من كل اللاعبين .

وأضاف شاهدت مباراة الفريق امام الوحدة من المنصة وانا بالطبع لا ارغب أن أكون هناك بل ارغب التواجد معهم بالدكة والقرب منهم وخلال المباراة اعجبني حماس اللاعبين وشعورهم واحساسهم بمسئولية الشعار الذي يرتدونه وبالتأكيد كانت لي ملاحظات فنية على اداء الفريق وهذه الملاحظات احتفظ بها لنفسي كونها سر من اسرار العمل كما انني شاهدت نقاط ايجابية في المباراة وخلال الفترة القادمة سنعمل على تطوير الايجابيات وتلافي السلبيات .

وبين كانافارو أنه شاهد جميع مباريات الفيصلي في هذا الموسم وقال هو فريق قوي لديه لاعبين اصحاب قامة قوية ولياقة بدنية عالية وبالطبع كونهم يلعبون امام النصر البطل سيكون هذا دافع لهم ايضاً لتقديم مستوى افضل مما ظهروا عليه في المباريات السابقة وسيكون النصر جاهز للمباراة ودائماً ثقتنا في انفسنا كبيرة . مؤكداً على أهمية العمل الجماعي الذي قال أن نتائجه تكون أفضل بعكس العمل الفردي الذي لا يحقق الطموح المنشود لنا كمجموعة هدفها خدمة الفريق .

واختتم كانافارو حديثه بقوله اننا سنعمل جميعاً من أجل المنافسة على بطولة الدوري وسندافع بقوة عن اللقب الذي يحمله الفريق لموسمين متتاليين كما أن النصر سيكون حاضراً بقوة في كل بطولة يشارك بها .

15