ريال مدريد يكسب لاس بالماس ويواصل صدارته

ريال مدريدنجح الفريق الملكي ريال مدريد في مواصلة تألقه في الدوري الاسباني ، حيث حصد انتصارا بثلاثية أمام لاس بالماس وواصل تصدره جدول الترتيب .

وبدأ ريال مدريد المباراة ضاغطا منذ الدقائق الأولى ، وفي الدقيقة الرابعة استطاع نجم وسط ريال مدريد ايسكو الاركون أن يسجل الهدف الاول للفريق الملكي بتسديدة رائعة بعدما استغل نجوم الريال خطا دفاع لاس بالماس في التمرير ليتقدم الفريق الملكي بهدف نظيف .

وفي الدقيقة 14 نجح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في أن يعزز تقدم فريقه في شباك لاس بالماس بعدما تلقى عرضية جميلة من مارسيلو سددها براسه ليضع الكرة في الشباك مانحا التقدم لفريقه بهدفين .

وفي الدقيقة 38 استطاع فريق لاس بالماس ان يقلص الفارق في مباراته امام ريال مدريد بعدما سجل لاعبه تروخييو هدفا براسية رائعة من ركنية نبيل الزهر ليتقدم الريال بهدفين لهدف .

وفي الدقيقة 43 نجح خيسي رودريغيز مهاجم الفريق الملكي في ان يعيد فارق التقدم بهدفين لريال مدريد بعدما سدد كرة رائعة في الشباك واضعا بذلك هدف فريقه الثالث ليتقدم الريال بثلاثية لهدف وينتهي الشوط على هذا التقدم .

وفي الشوط الثاني واصل الريال ضغطه وعند الدقيقة 50 كاد ايسكو يضيف الهدف الرابع لولا ان كرته مرت بجوار الشباك .

وفي الدقيقة 54 احتسب الحكم خطأ للاس بالماس سدده ويليان ببراعة ولكن كاسيا حارس الفريق الملكي تصدى للكرة بطريقة رائعة ليضيع على بالماس فرصة تسجيل الهدف الثاني .

وفي الدقيقة 83 سدد ايسكو تسديدة رائعة كادت تسكن الشباك لولا أنها مرت فوق المرمى بقليل لتستمر النتيجة على تقدم الريال بثلاثية .

وفي الدقيقة 92 حرم حارس لاس بالماس كريستيانو من هدف محقق بعد انفراد واضح له ، حيث سدد النجم البرتغالي الكرة ولكن الحارس وببراعة تصدى لها بقدمه لتعود امام نجم الريال خيسي ويسددها ولكن الحارس مرة أخرى يتصدى لها ببراعة وينتهي اللقاء على فوز الريال بثلاثية .

10