كلاسيكو ” الغضب ” في الجوهرة ،، والأهلي لإلتهام حصته من نجران

الاتحاد و الهلال ‫(4)‬ ‫‬يلتقي فريقا الاتحاد والهلال على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة في قمة الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين لكرة القدم ، حيث تكتسي المواجهة المرتقبة بأهمية بالغة لكلا الفريقين رغم تباين الطموح بينهما .
الاتحاد يتطلع لإلحاق أول خسارة بضيفه وتأكيد قدرته على المنافسة على اللقب، في حين يأمل الهلال بالمحافظة على سجله خاليا من الهزائم وتحقيق الفوز الخامس تواليا الذي يكفل له البقاء في القمة.
ويدخل الاتحاد المباراة وهو في المركز الرابع برصيد 9 نقاط جمعها من فوز بثلاث مباريات وخسارة واحدة ، أما الهلال فهو في الصدارة برصيد 12 نقطة محقق العلامة الكاملة حتى الآن .
وتحمل مباراة الكلاسيكو الرقم 141 في تاريخ مواجهات الفريقين في مختلف المسابقات المحلية والخارجية، حيث سبق أن فاز الهلال في 58 مباراة والاتحاد في 43 ، بينما كان التعادل سيد الموقف في 40 مباراة.

وعلى ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة يحل الاهلي ضيفاً على نجران ، حيث يحتل الاهلي وصافة الترتيب بـ 10 نقاط فيما يتذيل نجران سلم الترتيب بنقطة يتيمة .

فيما يستضيف الفتح نظيره الشباب في لقاء على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالأحساء ، حيث يحتل الشباب المركز الثالث برصيد 10 نقاط و فارق الاهداف عن الاهلي فيما يحتل الفتح المركز الثامن بخمس نقاط .

10