4 أحلام لجماهير النصر عقب وصول كانافارو

1452_660

ساعات قليلة تفصل ادارة نادي النصر عن تقديم مدرب الفريق الجديد فابيو كانافارو في مؤتمر صحفي بحضور الأمير فيصل بن تركي الثلاثاء في العاصمة الرياض.

وينتظر جمهور النصر 4 أحلام يتمناها جماهير العالمي مع وصول قلب دفاع ريال مدريد ويوفنتوس الأسبق وهي:

1/ عودة الروح:

يعد كانافارو من أبرز اللاعبين الذي يمتلكوا شخصية وروح رائعة حيث وصف بالقاتل بسبب قوة اللاعب النفسية والجسمانية .

ونال كانافارو جائزة أفضل لاعبي العالم في 2006 رغم كونه قلب دفاع حيث نجح في ايقاف أبرز مهاجمي العالم في مونديال ألمانيا.

2/ دفاع من حديد:

يأمل جمهور مدرجات الشمس في تحول دفاع النصر الذي استقبل 4 أهداف من الأهلي في جدة الى دفاع أشبه بدفاعات الطليان مع كانافارو.

ويمتلك كانافارو خبرات دفاعية كبيرة وهو ما ينتظر ان يمنحه لنجوم بقيمة عمر هوساوي ومحمد حسين وحسين عبد الغني والغامدي وباقي فريق النصر بجانب نجوم الوسط والهجوم الذي سيكون لهم أدور دفاعية هامة بدون أدنى شك .

3/ تغيير طريقة اللعب:

يفضل فابيو كانافارو اللعب بطريقة 4-3-3 مع امكانية تواجد السهلاوي ومايغا وأدريان كثلاثي هجومي لكن كانافارو أكد أنه يمكنه تعديل طريقة اللعب الى ثنائي هجومي في حالة امتلك فريق يمتلك العديد من الخيارات في خط هجوم مما يعني امكانية تواجد يحي الشهري وادريان خلف الثنائي مايغا والسهلاوي كرباعي هجومي مميز مع تواجد يونس مختار كخيار بديل هام لحين تقديم أوراق اعتماده .

4/ القضاء على النجم الأوحد:

دائما ما يرفض فابيو كانافارو نظرية النجم الأوحد في الفريق فلا يمكن ان يقبل المدرب الايطالي بفكرة السهلاوي أو مايغا أو أدريان نجوم النصر بل سوف يعمل على تكوين فريق جماعي تركيزي فقط على تحقيق الانتصارات واسعاد الجماهير وليس لتحقيق مجد شخصي لأي لاعب.

14