اضافة وحذف اسامة السعيدي مرتين في موقع الاتحاد الإماراتي

84

أكد الإعلامي خالد القحطاني أن الموقع الرسمي للاتحاد الإماراتي لكرة القدم قام بإضافة وحذف اسم اللاعب أسامة السعيدي وحذفه مرتين إضافة إلى إدخاله موقع رابطة دوري الخليج العربي للمحترفين؛ ذلك بعد الاحتجاج الرسمي المقدم من نادي الهلال السعودي إلى الاتحاد الآسيوي ضد مشاركة اللاعب في مواجهة الفريقين في دبي بنصف نهائي دوري الأبطال الآسيوي.

وصرح الإعلامي عبدالله المديري” أن الأمر تم توثيقه بالفيديو والصور في ساعة متأخرة من مساء الأمس حيث تم اضافة اسم السعيدي مرتين ثم حذفه بموقع الاتحاد الإماراتي ورابطة المحترفين، بعد أن تمت إضافة أيقونة “المشاركات الخارجية” بصفحة نادي الأهلي الاماراتي فقط دون الأندية الأخرى، مثل “العين” و”الوصل ” المشاركين خارجياً.

وتابع المديري”في أول مرة أدخل اللاعب ببيانات ليست دقيقة لذلك تم حذف البيانات واعادتها من جديد بعد ساعتين مرة ثانية وحملت بياناته الجنسية “هولندا” وعدد المباريات التي لعبها واحدة فقط رغم مشاركته في أربع مباريات بدوري آسيا”.

وأكمل”في الخامسة فجرا تم حذف كامل بيانات اللاعب مـن قسم الفريق الأول وقسم المشاركات الخارجية مع حذف أيقونة المشاركات الخارجية من القائمة بصفحة النادي الأهلي”.

14