بالصور : الأمير فيصل بن تركي يجتمع بلاعبي النصر وهيقيتا يقود الفريق مؤقتاً

CC3P0140أشاد رئيس نادي النصرصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر بالجهود التي قدمها المدرب خورخي داسيلفا خلال إشرفه على تدريب الفريق في عام 2009م أو في الموسم الماضي والحالي وقال سموه في اجتماعه مع اللاعبين قبل بداية تدريب الفريق كما تعلمون تمت إقالة المدرب ونتمنى له التوفيق وحقيقة أن النصر في ما مضى من منافسات الموسم لم يقدم الصورة المعروفة عنه وانتم لم تظهروا بمستوياتكم المعهودة .
وأضاف النصر هو بطل الموسم الماضي والذي قبله وفي هذا الموسم عملنا على دعم الفريق بعناصر ليكون أفضل مما سبق إلا أن النتائج لم تكن بصورة مرضية لنا جميعاً .
وقال سموه لو لم يكن لدي الحماس والإصرار والثقة على أن يبقى النصر في القمة وأن يحقق المزيد من البطولات لتركت النادي ومنحت الفرصة لإدارة أخرى ولكنني أشعر أن النصر بكم مؤهل ليواصل تواجده بالقمة ويسعد جماهيره .
وبين سموه أم من حق الجماهير أن تعتب وتغضب لأن هذا نابع من حبها وعشقها للكيان ولسقف الطموح لديها . مؤكداً سموه على أن العمل الجاد هو شعار المرحلة القادمة .
وبعد الاجتماع بدأ الفريق تدريباته المغلقة تحت إشراف هيقيتا وبمساعدة من مدربي درجة الشباب الكرواتيين سينشاأوريشينين وثيو قوران وكريسمير . وجاءت البداية بتمارين استرجاعية بمشاركة جميع اللاعبين تلى ذلك تدريبات لياقية بالكرة ثم طبق اللاعبين عدد من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بمناورة كروية على نصف الملعب .
وكان المدرب خورخي داسيلفا وطاقمه الفني قد تواجدوا بالنادي قبل التدريب حيث قاموا بوداع الأجهزة الإدارية والطبية واللاعبين متمنين للنصر ولهم التوفيق . وتمنى الجميع للمدرب داسيلفا وطاقمه الفني التوفيق مثمنين جهودهم مع الفريق طيلة فترة عملهم بالنادي .

تدريبات النصر ‫(727915431)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(1)‬ تدريبات النصر ‫(727915429)‬ ‫‬ تدريبات النصر ‫(727915430)‬ ‫‬ الامير فيصل بن تركي

8