بايرن ميونخ يكتسح كولن برباعية نظيفة

بايرن ميونخنجح العملاق البافاري بايرن ميونخ في تحقيق فوز كاسح على حساب كولن في المباراة الت أقيمت بينهما في اليانز ارينا برباعيةنظيفة .

وبدأ بايرن المباراة ضاغطا منذ البداية باحثا عن افتتاح التسجيل مبكرا ، وفي الدقيقة 35 لن نجح النجم الهولندي ارين روبين في ان يفتتح التسجيل للعملاق البافاري بهدف رائع على طريقته ليتقدم بايرن بهدف نظيف ويدشن روبين على افضل عودة له بعد الاصابة .

وفي الدقيقة 42 من عمر مباراة بايرن ميونخ أمام كولن نجح النجم التشيلي أليكس فيدال في أن يضيف الهدف الثاني للملاق البافاري في مرمى كولن ليتقدم بايرن ميونخ بهدفين نظيفين وينهي الشوط متفوقا على خصمه بهدفين نظيفين .

وفي الشوط الثاني وعند الدقيقة 61 تمكن المتألق روبرت ليفاندوفيسكي في تسجيل الهدف الثالث للعملاق البافاري في اللقاء والثالث عشر له في الدوري الالماني هذا الموسم ليتقدم البايرن بثلاثية نظيفة .

وحاول بايرن اضافة المزيد من الاهداف و نجح المهاجم الالماني توماس مولر في تسجيل الهدف الرابع لبايرن ميونخ في مرمى كولن في الدقيقة 77 بعدما استغل ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم لصالح فريقه في الدقيقة 76 ليسدد الكرة بنجاح ويضيف الهدف الرابع وينتهي اللقاء على فوز كاسح لبايرن .

7