الصحف العالمية : خسارة درامية للهلال في أبطال آسيا..أقصي في الدقيقة الـ 94

اهلي دبيألقت الصحف الإنجليزية الضوء على لقاء الهلال والأهلي الإماراتي، بنصف نهائي دوري أبطال آسيا، مساء الثلاثاء، الذي انتهى بفوز الأخير بنتيجة 3/2، ليحجز بطاقة تأهله إلى نهائي المسابقة.

واهتم موقع “سبورت 360″ الإنجليزي، بتصريحات اليوناني جيورجوس دونيس، مدرب نادي الهلال، حول احتمالية إقالته، مشيرا إلى ثقة اليوناني في البقاء على رأس الجهاز الفني للفريق، واصفا مايتردد من استفسارات حول مستقبله مع الهلال بـ”الغبية”.

ووصف موقع “فورفورتو” الإنجليزي، فوز أهلي دبي بـ”الدرامي”، حيث قال: “نادي الهلال السعودي كان محققا الفوز حتى الدقيقة الأخيرة من المباراة بنتيجة 2/2 الإ أن الأهلي سجل هدفه الثالث ليخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال آسيا”.

فيما أبدت الصحف اليونانية حزنها على خسارة فريق الهلال السعودي في مباراة الإياب لنصف نهائي بطولة دوري أبطال أسيا الثلاثاء في الامارات.

فنشرت صحيفة “gazzetta” اليونانية، في نسختها الإلكترونية تقريرًا عن نتيجة المباراة وعن قيادة جورجيس دونيس للهلال خلال اللقاء وعنونته بـ “أقصي في الدقيقة الـ 94” وأرفقت العنوان بصورة للمدير الفني للزعيم من المباراة.

جدير بالذكر أن المباراة كانت قد انتهت بفوز الأهلي الإماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدفين للهلال بعد أن كانت النتيجة تشير للتعادل الإيجابي حتى الدقيقة الـ 94 من عمر اللقاء بهدفين لكل فريق وهي النتيجة التي كادت تصعد بالهلال للنهائي الثاني على التوالي.

12