بالصور : دعم شرفي و إداري لتدريبات الشباب إستعداداً للنصر

تدريبات الشباب ‫(791670165)‬ ‫‬أجرى مدرب الفريق الكروي الأول بنادي الشباب ” الفارو غوتيريز” مساء اليوم المران الرئيسي للفريق على استاد الأمير خالد بن سلطان استعداداً للقاء النصر يوم الجمعة المقبل في نصف نهائي كأس ولي العهد.
استهل المدرب الحصة التدريبية بتمارين احماء وتسخين ولياقية خفيفة تحت اشراف مدرب اللياقة ” مارسيلو ماريو”. عقب ذلك قسم المدرب الفريق لعدة مجموعات أدت تدريبات فنية في وسط الملعب طبق من خلالها اللاعبون عدد من الجمل. وأختتم المدرب المران بمناورة على كامل الملعب ركز من خلالها المدرب على تطبيق النهج التكتيكي للمباراة،فضلاً عن وقوفه على العناصر الأساسية التي سيشارك بها.
و شارك اللاعب ” عبد المجيد الصليهم” في تدريبات اليوم الجماعية ،وذلك بعد تعافيه من آلام المفصل التي منعته من المشاركة في تدريبات الأمس.
فيما شهدت تدريبات اليوم حضوراً شرفياً تمثل في: صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن خالد بن سلطان، وصاحب السمو الأمير خالد بن عبد العزيز بن فهد، وإدرياً حضور رئيس النادي الأستاذ عبد الله القريني،وعدد من أعضاء مجلس الإدارة.

تدريبات الشباب ‫(791670167)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(791670166)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ ‫‬ تدريبات الشباب ‫(1)‬ تدريبات الشباب ‫(791670165)‬ ‫‬

12