ثقة هلالية بالوصول الى نهائي الآسيوية

تدريبات الهلال ‫(308829950)‬ ‫‬

أكد موسى الموسي عضو شرفي في نادي الهلال ثقته الكاملة في قدرات فريق المدرب جورجيوس دونيس وادارة الأمير نواف بن سعد في العودة ببطاقة التأهل من دبي مساء الثلاثاء.

وكتب موسى الموسى على حسابه في تويتر” المعنويات مرتفعة والتجهيزات عالية واللاعبين يعيشون حالة حماس الآمال معقودة بالله على التأهل، الأجواء الآسيوية متعودين عليها ولدينا من عناصر التفوق الشيء الكثير نريد الوقوف صفاً واحداً ودعم اللاعبين ورفع معنوياتهم “.

وأكمل” نجومنا على قدر المسؤولية ولدينا إدارة تعمل بتفانٍ وإخلاص وتضحية، ومدرب يعتبر أفضل مدرب في الدوري ثقتي كبيرة بالجميع، نحتاج إلى: تركيز عالي جهد بدني تماسك الخطوط قوة الهجوم استثمار خطأ الخصم اللعب للفوز فقط، وقبل هذا وبعده توفيق الله “.

وقال بعض النصائح لفريق الهلال” أوجه رسالة لكل نجومنا: أنت لا تلعب لنفسك بل تلعب للوطن وللمجد ولإسعاد جماهيركم العاشقة ولرفع اسم الهلال عالياً، يا شقردية مباراتكم في الملعب فقط دعوا الأمور الإعلامية والانشغال بها للإدارة وركزوا كيف تُسعدون الملايين بالتأهل “.

وأخيرًا قال عن التحكيم” يجب أن لا ننشغل بالتحكيم أو بالحظ أو بالإعلام المناوئ الهلال يعودنا دوماً على الانتصار من الباب الكبير وبجهود رجاله، كل الدعوات والأماني بالتأهل لكبير المملكة الهلال ليستمر في رفع اسم الوطن عاليا وتحقيق مزيد من الإنجازات والبطولات “.

13