بن تركي يوضح موقف النصر من قضية ذات المقاعد : إما تقاليد متوارثه وإما نظام يطبق على الجميع

تدريبات النصر ‫(350103695)‬ ‫‬أوضح الأمير فيصل بن تركي موقف إدارة النصر من قضية مقاعد البدلاء التي تفاعلت في الفترة الأخيرة حيث طالب الشباب بالجهة الشمالية في مباراة النصر وعليه طالب النصر أن يكون التغيير بشكل نظامي وابتداء من مواجهة الأهلي المقبلة وهو ما اقره الاتحاد السعودية وامتعض منه الاهلي معتبراً في بيان اصدره ان الامر سبب له ارباكاً وطالب بمنحه 92% من مقاعد الجماهير
وقال رئيس النصر في توضيحه عشية الموقعة الهامة التي تجمع الفريقين في جدة :

إدارة النصر لم تثر القضية اطلاقا، ولم تكن مباراة فريقنا غدا أمام الاشقاء في الاهلي هي الهدف ولكن، قضية الدكة الشمالية أو الجنوبية تتكرر من الاشقاء في نادي الشباب كل مباراة تجمعنا بهم.
والاشقاء في الشباب اثاروا ذلك مجددا بخطاب رسمي قبل مبارياتنا في الموسم الماضي، وأيضا بخطاب رسمي هذا الموسم. ونحن في إدارة النصر، ليس لدينا مانع في الجلوس على أي جهة في أي دكة في أي ملعب، بشرط، أن يكون ذلك وفق نظام ومعايير واضحة تطبق على الجميع، والمعايير واضحة، المعايير الدولية يحددها الضيف والمضيف. في الدوري السعودي، يتم الاحتكام لتقاليد قديمة حددت دكة كل فريق منذ سنوات، وهي مخالفة للنظام. فإما أن يتم تطبيق المعايير الدولية على الجميع، وتكسر التقاليد غير القانونية، ولا يقتصر ذلك على مبارياتنا أمام الشباب أو أن يتم استمرار فرض التقاليد المتوارثة، أيضا على الجميع، وبدون أن يتكرر هذا الجدل الموسمي المضيع للوقت.
وأضاف : نحن في إدارة النصر، موقفنا واضح، وندعو لفرض النظام، ولا نقصد استهداف أي من الاندية الشقيقة العزيزة.
ووجه رسالة قال فيها : للأهلي ولإدارته وجماهيره ورموزه كل الاحترام والتقدير، وأكرر إما فرض نظام على الجميع أو تقاليد على الجميع أيضا.
وقال للنصراويين: النصر هو طموح كل إنسان في الحياة.

13