الاهلي يختتم تحضيراته للنصر وسط دعم إداري وجماهيري

تدريبات الاهلي ‫(1)‬ ‫‬تابع رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الأستاذ مساعد الزويهري الحصة التدريبية التي أجراها الفريق الكروي الأول مساء اليوم على الملعب الفرعي لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة تحضيراً لمواجهة النصر مساء غد الأحد ضمن الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين ، كما شهدَ المران متابعة نائب الرئيس الاستاذ عبدالله بترجي ومدير الاحتراف الأستاذ أحمد بامعوضه وتواجد المدير التنفيذي لإدارة كرة القدم الأستاذ مروان دفتردار .
حيث اجتمع رئيس النادي بلاعبي الفريق مطالباً بضرورة بذل الجهد والسعي لتحقيق الثلاث نقاط وإسعاد الجماهير.
و كان الفريق قد اختتم تحضيراته الميدانية التي اطمئن من خلالها المدرب السويسري جروس على جاهزية اللاعبين من خلال الحصة التدريبية بالملعب الرديف باستاد مدينة الملك عبدالله الرياضية وركزت على النواحي التكتيكية.
من ناحية أخرى أتمت رابطة جماهير النادي كافة تحضيراتها لمساندة الفريق في لقاء الغد ، حيث اعتمدت إدارة النادي ( التيفو ) المقرر للمباراة والذي سيتضمن عبارة ( سنمضي معاً ) مع رسم شعار فريق كرة القدم .
وأشار سعود برقاوي رئيس رابطة الجماهير إلى أن المباراة ستشهد أساليب تشجيعية جديدة خاصة باستقبال الفريق لحظه دخوله إلى أرضية الملعب وعدد من الأهازيج الجديدة .
من ناحيته طالب بدر تركستاني نائب رئيس رابطة الجماهير بضرورة تفاعل المدرج الأهلاوي كما هي عادته في مساندة الفريق ودعمه طيلة دقائق المباراة .

11