الأمير فلوريس يزور نادي الاتفاق

IMG_2073زار نادي الاتفاق الأمير فلوريس فان أورانج من أفراد العائلة المالكة الهولندية يرافقه وفد من رجال الأعمال في هولندا حيث قاموا بجولة على مقر النادي اطلعوا خلالها على مرافقه الإدارية وملاعبه بمختلف أنواعها كما حضروا جانبًا من تدريبات فريق كرة القدم بالنادي.
وكان في استقبال الأمير فلوريس ومرافقيه رئيس النادي خالد الدبل وعدد من أعضاء مجلس الإدارة حيث تحدثوا خلال الاجتماع الذي عقد على جانب الزيارة عن فرص التعاون بين الجانبين في ظل الزيارة التي يقوم بها للمنطقة الشرقية لإبرام اتفاقات على أكثر من صعيد.
وأبدى الأمير فلوريس سعادته لزيارة نادي الاتفاق مؤكدًا أن تاريخ النادي وإنجازاته ومكانته بين الأندية السعودية كلها محفزة على توثيق العلاقة معه للتأسيس لتعاون مشترك، مشددًا على أن الرؤية الطموحة والوعي الكبير اللذين لمسهما لدى إدارة النادي تدفع نحو تعزيز التعاون المنتظر.
من جهته أكد خالد الدبل سعادته بهذه الزيارة مؤكدًا بأن إدارة النادي منفتحة على كل فرص التعاون والاستثمار بما يعزز من مكانة النادي ويرفع من درجة استفادته.
وقال: “بحثنا مع الأمير فلوريس كرجل أعمال والوفد المرافق معه العديد من الجوانب التي يمكن لنا أن نفتح من خلالها قنوات التعاون بيننا ووجدنا ترحيبًا كبيراً منهم وهو أمر مشجع”.
من جهة ثانية يكثف الجهازان الطبي للفريق الكروي عملية تجهيز لاعب الوسط محمد كنو لخوض مباراة الفريق أمام ضمك (السبت) ضمن الجولة السابعة لدوري الدرجة الأولى حيث يعاني من إصابة خفيفة قد لا تكون عائقاً في مشاركته في حال تجاوب مع العلاج.
وتقرر أن يغادر الفريق إلى مدينة مساء الجمعة بعد أن يؤدي تدريبه الأخير عصرًا في النادي وقبل التوجه إلى المطار.

23