هجر يستعد لمواجهة الخليج بتدريبات خاصة

354A7205واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي استعداداً لمواجهة الخليج في الجولة الرابعة من دوري عبداللطيف جميل والتي ستقام يوم الجمعة المقبل على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
واستهل المدير الفني للفريق “نيبوشا” التدريبات بالجري حول الملعب ، بعدها قسم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات حيث تؤدي كل مجموعة تدريبات بالكره ، فيما خضع حراس المرمى إلى تدريبات خاصة مع مدرب الحراس ، واختتمت التدريبات بتطبيق عدد من الجمل الفنية .
هذا وشهدت التدريبات حضور ومتابعة عضو مجلس إدارة النادي المهندس محمد الملحم ، وعضو مجلس إدارة النادي الاستاذ سامي القنيان .
من جهة أخرى بدأت شركة حلول المسوق الحصري لتذاكر مباريات هجر عصر اليوم بيع تذاكر مباراة الخليج وذلك عبر نقاط البيع التالية :
1- مقر نادي هجر .
2- دهليز كافيه فرع سنتر بوينت بجوار فندق الأحساء انتركونتنينتال .
3- دهليز كافيه مقابل مستشفى الأحساء .
4- دهليز كافيه بطريق الرياض .
هذا وسيستمر البيع غداً الخميس في نقاط البيع ، أما يوم المباراة فسيتم بيع التذاكر في ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء .
الجدير بالذكر أن إدارة هجر واصلت مبادرتها في عرض صور لاعبيها القدامى على تذاكر المباريات حيث حملت تذاكر مواجهة هجر والخليج صورة جماعية للفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر في عام 1404هـ .

10