البرقان : ثمان قضايا ملزمة على الأندية وسجل النصر نظيف

CRNWaPTWUAADGp9أعلن رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور “عبد الله البرقان” أن 8 قرارات ملزمة تنتظر أندية الشباب والإتحاد والأهلي والهلال غرفة فض المنازعات مؤكداً إن لا شكاوي على نادي النصر وسجله نظيف من الحقوق والمطالبات ولم تصل اي شكوى من اللاعب عبده عطيف من النصر.

وجاءت القضايا الملزمة بواقع 3 على الشباب و2 على الاتحاد والاهلي وواحدة على الهلال.

ورفض البرقان  ,طلب إدارة نادي الاتحاد بتسجيل اللاعب المغربي مبارك بوصوفة ؛كون الإجراءات النظامية المنصوص عليها في لائحة الاحتراف لم يتم استكمالها من قبل الاتحاديين .

ونشر عبدالله البرقان رئيس اللجنة في حسابه الشخصي عبر “تويتر” ,فقال :” اطلعت لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين على موضوع تسجيل مبارك بوصوفة، وقد تبين لها من الخطاب الوارد من نادي الاتحاد أنه لم يرسل عبر الوسيلة الرسمية المعتمدة بموجب تعميم الأمانة، وبناء على ذلك تم صرف النظر عن طلب تسجيل اللاعب”.

يُشار أنّ مُسيري النادي الاتحادي كانوا قد أعلنوا مسبقاً عنّ أنّ نظام TMS منعهم من تسجيل اللاعب المغربي؛ كونه كان معطلاً لحظة تسجيله منتصف سبتمبر الفائت ,الأمر الذي جعل منصور البلوي عضو الشرف المؤثر بالنادي يؤكد أنّ بوصوفة اتحادياً ,ولكن الاحتراف أوضح غير ذلك ,وعليه فلن يرحل الروماني سان مارتين عن العميد .

12