مواقع عالمية تشيد بفوز السعودية وتألق السهلاوي

محمد السهلاوينشرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، تقريرا عن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم.

وأكدت الصحيفة على أن المنتخب السعودي نجح في تعزيز صدارته للمجموعة الأولى بعد أن تخطي عقبة المنتخب الإماراتي بهدفين لهدف.

وأشارت الصحيفة إلى أن الأخضر نجح في قلب تأخره بهدف وأحرز هدفين عن طريق محمد السهلاوي، وأن هدف الفوز جاء في الدقيقة الأخيرة من المباراة عن طريق ركلة جزاء.

وأشارت الصحيفة إلى تفوق السعودية بفارق خمس نقاط عن الإمارات بعد نهاية الدور الأول من المجموعة، مما يقرب الأخضر من الصعود للدور الثاني.

فيما نشرت موقع “فور فور تو” الإنجليزي، تقريرا عن التصفيات الآسيوية المشتركة المؤهلة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 لكرة القدم.

وأثني الموقع في تقريره على أداء المنتخب السعودي أمام شقيقه الإماراتي في المباراة التي جمعت المنتخبين الخميس، في مدينة جدة ضمن مباريات المجموعة الأولى.

وأشاد الموقع بأداء النجم محمد السهلاوي مهاجم الأخضر خاصة بعد أن نجح في تسجيل هدفين أحدهما في الوقت القاتل من المباراة مكنا الأخضر من تحقيق الفوز على الإمارات، والاحتفاظ بصدارة المجموعة بفارق خمس نقاط عن المنتخب الإماراتي.

17