مسرحي ينتزع ذهبية العالم في كوريا لسباق 400 م

Saudi Arabia's Yousef Ahmed Masrahi (C) competes in the heats of the men's 400 metres athletics event at the 2015 IAAF World Championships at the "Bird's Nest" National Stadium in Beijing on August 23, 2015.  AFP PHOTO / JOHANNES EISELE

انتزع العداء السعودي يوسف مسرحي ذهبية سباق 400م اليوم في بطولة العالم العسكرية لألعاب القوى التي تستضيفها كوريا الجنوبية.
وجاء فوز مسرحي بعد ان حقق المركز الأول في السباق بزمن 45.18 ثانية في إنجاز سعودي جديد يضاف لأم الألعاب السعودية.
كما فاز العداء علي الدرعان بذهبية سباق 800م عقب ان جاء اولاً بزمن 1.45.50 دقيقة.
وعبر رئيس الوفد السعودي في البطولة العميد هادي بكر عن سعادته البالغة بهذه الإنجازات التي تؤكد مدى الإهتمام التي تجده الرياضة العسكرية من مقام خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين الأمير محمد بن نايف وولي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان والذين نجدهم دائماً وأبداً داعمين لكل مايرفع الراية السعودية في مختلف الميادين والمحافل الدولية.
فيما عبرا مسرحي والدرعان عن سعادتهم الغامره بهذا الإنجاز خاصة وان السباقين شهدت مشاركة ابطال العالم في هذا السباق، مما يؤكد جاهزيتهم للمشاركات المقبلة وخاصة اولمبياد ريو دي جانيرو 2016م وقبلها المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الثانية بالدمام الأسبوع المقبل والتي ستشهد مشاركة أبرز العدائين الخليجين الذين يعتبرون في مصاف اللاعبين العالميين.

11