نفى اجتماعهم مع قاروب وأكد أن رد الاتحاد السعودي لم يتجاوز 7 صفحات

البرقان : سنمنع كباري المحترفين واقول لهؤلاء : لا تكتب بخطك غير شيء .. تسر في القيامة ان تراه

البرقانأوضح رئيس لجنة الاحتراف بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدكتور عبدالله البرقان موقفه بشأن إصدار بطاقة مؤقته للاعب القضية سعيد المولد وغرد البرقان عبر موقع التدوين المصغر بالقول :
القاضي المنفرد بلجنه اوضاع اللاعبين بالفيفا يصدر الموافقة بالتسجيل المؤقت للكابتن سعيد المولد وإعطاء نادي الاتحاد فرصه التقاضي لغرفه فض المنازعات في الفيفا .
وحول اتهام الاتحاد السعودي بتأليب الفيفا على النادي الاهلي قال البرقان :
كل من حاول اقحام لجنه الاحتراف بالمذكرة المرفوعة للفيفا والخاصة بنادي الاتحاد اذكره بقول الشاعر
وما من كاتب الا سيفنى.. ويبقي الدهر ما كتبت يداه
فلا تكتب بخطك غير شيء .. تسر في القيامة ان تراه.
وبين البرقان : لم تجتمع لجنه الاحتراف مع ماجد قاروب نهائياً موضحاً أن الأوراق المرفوعة للفيفا وعددها٧ صفحات تقريباً والمكتوبة على أوراق الاتحاد السعودي إضافة إلى ملخص خطابات نادي الاتحاد وعددها ٨٥صفحه تقريباً ومؤكداً أن الاتحاد السعودي لم يضف اي فقرة يبدي وجهه نظرة مشيراً إلى بيان الاتحاد السعودي الذي سيصدر غداً ان شاءالله .
وهدد البرقان بمعاقبة إي لاعب يحاول التحايل على النظام بعدم اللعب في السعودية إلى بعد مضي فترة ثلاث سنوات وقال :ستكون لجنه الاحتراف مفخرة للجميع للجهد الذي قامت به منذ استلامها للجنه وجميع الاستفتاءات الجماهيرية أنصفت اللجنة بإعطائها المركز الاول وبإذن الله.
وكما قضينا على سماسرة اللاعبين الهواة بعدم استطاعتهم العودة للمملكة الا بعد مضي ٣سنوات. سنقضي على سماسرة اللاعبين المحترفين
واختتم البرقان تغريداته بالقول :
انا اجتهدت بتوضيح الصورة لكم فإن وفقت فمن الله سبحانه وان اخطأت فمن نفسي والشيطان واستغفر الله على ذلك

12