الاهلي يطمئن جماهيره على إصابة بصاص والجاسم ويدشن قمصانه

الاهلي تدشين

طمأن النادي الأهلي جماهيره بشأن إصابة اللاعبين تيسير الجاسم ومصطفى بصاص في لقاء الشعلة الماضي ضمن كأس ولي العهد والذي انتهى بفوز كبير للفريق بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد, حيث أوضح أنها عبارة عن شد عضلي لن تمنعهما من المشاركة في لقاء النصر الذي سيقام السبت المقبل على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع في دور الـ8 من كأس سمو ولي العهد.

وكان الفريق الكروي الأول قد عاود تدريباته الاربعاء استعداداً لملاقاة النصر في دور الثمانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد مساء السبت المقبل ، واكتفت المجموعة التي شاركت في اللقاء بأداء بعض التدريبات الإسترجاعية قبل المغادرة.

وتقرر أن يغادر اللاعب عبدالرحيم جيزاوي يوم الخميس إلى العاصمة القطرية الدوحة لعرض إصابته في أسفل القدم على أحد الأطباء المختصين في أكاديمية اسباير.

وفي شأن آخر, دشن النادي الأهلي مساء الاربعاء عملية بيع قمصان النادي الرسمية بمعرض سوكر سين في حفل حضره صاحب السمو الأمير فهد بن خالد رئيس النادي وصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز عضو شرف النادي والمهندس خالد عبدالغفار نائب رئيس النادي وعدد من الاداريين.

وتجول الحضور في مقر المعرض كما استعرضوا القمصان الجديدة والخاصة بفرق كرة القدم والألعاب المختلفة بالنادي ، فيما تقرر أن يبدأ البيع حصرياً للجماهير بعد مغرب غد الخميس في مقر معرض سوكر سين بمركز ليتيرا تقاطع شارع الأمير سلطان مع شارع البترجي,

وتحدث الأمير فهد بن خالد رئيس النادي في أعقاب تدشين عملية بيع الأطقم الجديدة حيث قال : تعتبر هذه هي السنة الأولى لنا في عقدنا مع شركة أمبرو الرياضية والذي يمتد لثلاث سنوات مقبلة وكان لدينا أكثر من مقترح حول التصميم الخاص بالأطقم وفي النهاية وقع الاختيار على هذا التصميم ونتمنى التوفيق لفرق كرة القدم والألعاب المختلفة في تحقيق المرجوة خلال الموسم الرياضي الحالي.

9