النصر يبدأ تحضيراته لموقعة الاهلي .. والنجار يوضح بشأن سجود هيجيتا

تدريبات النصر 2

بدأ الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته للقاء الاهلي والذي سيقام السبت على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ضمن الدور ربع النهائي من مسابقة كأس سمو ولي العهد.

وأدى الفريق تدريبات خفيفة ومغلقة أمام الإعلام والجماهير بعد الفوز الذي تحقق على حساب فريق التعاون بأربعة أهداف, فيما تقرر أن تغادر بعثة الفريق يوم الجمعة إلى جدة تأهباً للمباراة.

من جانب آخر, تلقت جماهير النصر خبر إصابة حسني عبدربه بانزعاج كبير, وذلك لما يمثله اللاعب من ثقل فني في تشكيلة المدرب كارينيو, إلا أنها لم تخفي ثقتها باللاعب شايع شراحيلي الذي يُرجح بنسبة كبيرة أن يكون هو البديل في المباراة المقبلة.

وعلى صعيد آخر,  رد اداري الفريق طلال النجار على ما أثير في قضية سجود هجيتا للجماهير في لقاء النصر بالتعاون حيث أكد بأن هجيتا مهتم جدا بالإسلام ويسأل كثيرا عنه ويشاهد اللاعبين يسجدون سجود الشكر بعد كل هدف ويؤدون الصلاة في غرفة الملابس وقام بالسجود بعد أن هتفت الجماهير باسمه وذلك من باب التقليد ليس الا دون أي اعتبارات لأمور أخرى والدليل أن أيوفي قام بالسجود بعد تسجيله لهدفين في لقاءي الوحدة والاتفاق بعد ان شاهد زملائه اللاعبين يقومون بذات الحركة ونرجو الله أن يشرح صدره للاسلام.

7