بالقاسم : العروبة يحتاج جمهوره الغائب

IMG_2875 (1)عقد المركز الإعلامي بنادي العروبة مؤتمراً صحفياً للمدير الفني للفريق الكروي الأول التونسي فريد بالقاسم , أداره مشرف المركز الأستاذ تيسير العيد بقاعة المؤتمرات عصر اليوم بالنادي .
وفي بداية الحديث قال بالقاسم أن المفاوضات بدأت مبكرة مع إدارة نادي العروبة قبل انطلاقة الدوري ولكن لم يكتب لنا التعاقد , وتجددت هذا الشهر وكانت وجهات النظر متقاربة , واتفقنا على التعاقد وبعد أن أخذت لمحة عن الفريق تم التوقيع ولم نستمر كثيراً في المفاوضات لاقتراب وجهات النظر .
العروبة لعب لعامين بدوري الممتاز , واليوم يعود للأولى كأحد أهم الفرق بالدوري , وقال أني لم أخذ فكرة كبيرة عن الفريق , وأحاول التعرف أكثر عليه وعلى اللاعبين , بعد أن قضيت يومين معهم , كما أتابع مبارياته السابقة .
وأضاف بالقاسم لاشك أننا نلعب للعودة للممتاز وهذا أمر طبيعي لفريق هبط منه , والعودة تحتاج للكثير فليس المدير الفني لديه المفتاح الوحيد , نحتاج طاقم فني , ورصيد بشري وإدارة وجمهور , لنحقق الطموحات بالعودة للدوري عبداللطيف جميل .
وأشار إلى أني لمست اهتمام كبير من إدارة النادي , وعن لاعبي الفريق قال أنه تابع بعض المباريات السابقة والفريق يحتاج لتدعيم بعدد من المراكز , المجموعة بشكل عام جيدة , واللاعبون متحمسون ويحسون بالمسئولية .
ووجه بالقاسم دعوته لجمهور العروبة للحضور والدعم مؤكداً الدور الكبير الذي يشكله في مسيرة الفريق , ولفت إلى أن الجمهور لازال غاضب من العودة لدوري الأولى ولكن يجب التعاون مع الفريق للوصول نحتاج هتافهم ووقفتهم وحضورهم بعدد كبير .
وأشار في نهاية حديثة أن هذه ليست التجربة الأولى له بالملاعب السعودية ولكنها أشبه بذلك حيث تواجد قبل 20 عام مع الطائي واليوم الكرة السعودية اختلفت تماماً , لي تجربة قريبة بالأمارات ولكن الكرة السعودية تفوق بمراحل الكرة الخليجية , واللاعب السعودي يفوق إمكانيات اللاعب الخليجي , لديه مهارات وإمكانيات عالية , ولكن ينقصه الطموح , فطموحه على المستوى المحلي , لو فتح الباب للاحتراف الأوربي سيختلف الطموح كثيراً , هناك إمكانيات عالية باللاعب السعودي تؤهله للعب هناك ولكن لا أعلم لماذا لا نرى اللاعب السعودي بالدوري الأوربي .
وبعد نهاية المؤتمر رحب رئيس النادي مريح المريح بالكابتن فريد القاسم بالعروبة , وقال أننا نفتخر بوجود أسم كبير لتدريب العروبة , يكفي أن عدد من تلاميذه يتواجدون بالدوري الممتاز السعودي , وتمنى له ولفريقه التوفيق في تحقيق طموحات جمهور العروبة .

19