ضمن كأس ولي العهد

الاهلي يقصي الشعلة برباعية ويصالح جماهيره بالتأهل لدور الثمانية – فيديو

الاهلي الشعلة

تمكن الفريق الأهلاوي من التأهل الى دور الثمانية من مسابقة كأس سمو ولي العهد بعد تفوقه على الشعلة بأربعة أهداف لهدف ضمن دور الستة عشر من المسابقة على ملعب مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية بالشرائع . سجل للأهلي فيكتور سيموس ( هدفين ) و تيسير الجاسم و عماد الحوسني بينما سجل للشعلة عبدالرحمن العجلان .

و كان الفريق الأهلاوي قد حسم أمر اللقاء مبكراً في ظل هشاشة الدفاعات الشعلاوية ، فبالرغم من الغاء هدف أهلاوي مبكر لعماد الحوسني بداعي التسلل ، الا ان فيكتور سمويس احرز بعدها الهدف الأول في الدقيقة السابعة ، و من كرة طويلة رائعة من مصطفى بصاص لفيكتور واجه بها المرمى و احرز ثاني أهدافه و اهداف الأهلي في الدقيقة 21 ، و قبل نهاية الشوط الأول اهدر تيسير الجاسم ركلة جزاء أهلاوية في الدقيقة 41 لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للأهلي .

و مع بداية الشوط الثاني عوض تيسير الجاسم اهداره لركلة الجزاء عندما احرز ثالث أهداف الأهلي في الدقيقة 47 ، و في الدقيقة 60 اطلق عماد الحوسني رصاصة الرحمة في شباك الشعلة بهدف رابع للأهلي ، بعدها تمكن عبدالرحمن العجلان من تقليص الفارق للشعلة بهدف أول في الدقيقة 67 ، لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بأربعة أهداف لهدف و تأهله لمواجهة النصر ضمن لقاءات دور الثمانية يوم السبت القادم على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع .

فيديو اهداف النصر والتعاون

[youtube]http://www.youtube.com/watch?v=e3FT2f94Clk[/youtube]

10