صدقة للوحدة والاتفاق .. والزهراني للاتحاد والقادسية

الرياضية تنقل خمس مباريات غداً والصليح لنجران والهلال

جعفر الصليحتنقل القناة الرياضية “2” عند الساعة 5:00 من مساء يوم الاربعاء اللقاء الذي يجمع فريقا الوحدة والاتفاق على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة ضمن مباريات دور الـ16 من مسابقة كأس سمو ولي العهد, وذلك بصوت المعلق محمد غازي صدقة, في حين يتواجد ميدانياً عمار باحكيم وسمير الصوفي.

وتنقل القناة الرياضية “1” اللقاء الذي يجمع فريقا نجران والهلال عند الساعة 7:40 على ملعب نادي الاخدود بنجران, وذلك بصوت جعفر الصليح على أن يسبق اللقاء استديو تحيليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيه كل من نجيب الامام وصالح المطلق, وميدانياً يتواجد كل من بدر رافع وعبدالعزيز الحميد.

كما تنقل القناة الرياضية “3” عند نفس التوقيت اللقاء الذي يجمع فريقا الفتح والعروبة على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء وذلك بصوت المعلق يوسف السلطان, فيما يتواجد ميدانياً كل من عبدالرحمن الدحيم وبدر العثمان.

وعند نفس التوقيت, تنقل القناة الرياضية “4” لقاء فريقا الفيصلي وهجر على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة, وذلك بصوت المعلق عبدالله العصيمي, ويتواجد ميدانياً كل من راشد القعود وفيصل الملوقي.

وعند الساعة التاسعة, تنقل القناة الرياضية “2” لقاء فريقا الاتحاد والقادسية على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة وذلك بصوت المعلق سعيد الزهراني, فيما يسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه أحمد العجلان ويستضيف فيه كل من يوسف خميس ومدني رحيمي, وميدانياً يتواجد كل من رياض المزهر ونايف مشهور.

10