كأس ولي العهد:

النصر والشباب يصطدمان بالتعاون والرائد .. والاهلي يواجه الشعلة مجدداً

سيموس الاهلي الشعلة

تفتتح مساء يوم الثلاثاء مباريات دور الستة عشر من مسابقة كأس سمو ولي العهد وذلك باقامة ثلاث مواجهات تجمع الشباب بالرائد, والتعاون بالنصر, والأهلي بالشعلة, على أن يختتم الدور يوم الاربعاء باقامة خمس مواجهات تجمع الاتحاد بالقادسية, ونجران بالهلال, والفتح بالعروبة, والفيصلي بهجر, والوحدة بالاتفاق.

مباريات يوم الثلاثاء:

يستضيف فريق التعاون نظيره النصر على ملعب الملك عبدالله ببريدة في مواجهة تعد ضمن أقوى مواجهات هذا الدور, نظراً لحالة الفريقين في دوري زين للمحترفين, حيث يعيش النصر في أزهى مراحله هذا الموسم بعدما ثبت اقدامه ضمن الاربعة الاوائل.

كما يعيش فريق التعاون في وضع جيد بدوري زين للمحترفين, وكان قد انتزع نقطة ثمينة خارج قواعده في الجولة الاخيرة على حساب فريق الاهلي, ويأمل في اجتياز دور الـ16 للمرة الثانية في تاريخه.

وفي مواجهة ثانية, يخوض فريق الشباب مواجهة قوية مع مضيفه فريق الرائد الذي أخرجه من كأس ولي العهد قبل موسمين, وذلك على ستاد الملك فهد الدولي بالعاصمة الرياض.

الشباب كان قد حقق ثلاث انتصارات متتالية في دوري زين للمحترفين ويأمل في استغلال صحوته للثأر من الرائد والتأهل نحو دور الثمانية, فيما يسعى الرائد لمصالحة جماهيره بعد خسارته أمام النصر في الدوري, وكذلك لتأكيد تفوقه على الشباب في بطولة الكأس.

وفي آخر مواجهات اليوم الأول من هذا الدور, يستضيف فريق الاهلي نظيره الشعلة على ملعب الملك عبدالعزيز بمكة المكرمة, في مواجهة تبدو سهلة لفريق الاهلي الذي تمكن من هزيمة الشعلة ذهاباً وإياباً في الدوري وبنتيجتين كبيرتين.

فريق الاهلي يسعى لمراضاة جماهيره بعدما أخفق أمام التعاون قبل عدة أيام في الدوري حيث تعادل معه بهدف, أما فريق الشعلة الذي تجاوز هذا الدور في اربع مناسبات سابقة يطمح في رد اعتباره من الهزيمتين والتأهل للمرة الخامسة لدور الثمانية.

7