60 ذهبية في أمريكا حققها في أربع سنوات

سعود الحقباني يتوج بذهبية واشنطن للتنس

الحقباني سعودتوج كابتن المنتخب السعودي تحت 14 سنة اللاعب سعود الحقباني بذهبية بطولة واشنطن الدولية للتنس، بعد فوز صعب على المصنف الأول في البطولة الأمريكي سبنسر ويدكر بمجموعتيندون مقابل وبنتيجة ( ٦/٧ – ٦/٧ )، على ملاعب جامعة ميرلاند الحكومية.
وكان اللاعبان قد احتكما إلى شوط كسر التعادل في كلا المجموعتين ولعبت الخبرة والمهارة والصبر والتركيز في كرات التبادل في حسم النقاط المهمة لصالح الحقباني خاصة في أشواط كسر التعادل.
وبهذا الإنجاز الغير مسبوق يواصل النجم السعودي هيمنته على البطولات الامريكية منذ أربع سنوات بتحقيقه 60 بطولة رسمية التي تلعب تحت مظلة الاتحاد الامريكي للتنس، حيث لعب ما يقارب 150 مباراة كسبها جميعا ولم يخسر، كما أنه حقق أفضل لاعب ناشيء في شرق الولايات المتحدة الأمريكية.
من جانبه عبر البطل سعود الحقباني عصن سعادته الكبيرة بهذا الفوز الصعب وتحقيق البطولة الأغلى وخاصة أنها جاءت في بداية الموسم، وقال: الحمدلله لم يضيع الجهد والتعب في الفترة الماضية وهذا الإنجاز سيعطيني دافع كبير لمواصلة الانتصارات وتحقيق طموح مسؤولي الرياضة في السعودية.
وأهدى البطولة للأمير عبدالله بن مساعد ومسؤولي اللجنة الأولمبية السعودية واتحاد التنس وشكر كل من دعمه وسانده وخاصة الاعلام الرياضي الشريك الحقيقي لأي نجاح.

16