الفريق الأولمبي كسب الشباب ودياً بهدف

الهلال يغادر إلى نجران بدون ثلاثة لاعبين والدوسري يعود للتدريبات

الهلال اولمبي الشباب

أجرى فريق الهلال الأول لكرة القدم صباح يوم الإثنين مرانه الرئيس إستعداداً لملاقاة مضيفه فريق ” نجران” يوم الأربعاء المقبل على ملعب نادي الأخدود في نجران ضمن مباريات دور الـ16 لمسابقة كأس ولي العهد.

وتركز المران على تدريبات بدنية وفنية بمشاركة اللاعب عبدالعزيز الدوسري الغائب عن مران الأمس بسبب حالة وفاة، فيما أكمل الثنائي عبداللطيف الغنام ونواف العابد برنامجيهما العلاجيين، بينما واصل اللاعب ياسر القحطاني برنامجه اللياقي.

وشهد المران متابعة صاحب السمو الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس إدارة النادي، وعدد من أعضاء مجلس الإدارة، ومن المقرر أن ينهي الفريق تحضيراته للقاء “نجران” بمران سيقام يوم الثلاثاء في مدينة “نجران”.

من جانب آخر, خاض الفريق الأولمبي يوم الأثنين لقاء ودي أمام أولمبي الشباب على الملعب الرديف بالنادي, وأنتهى اللقاء بفوز أولمبي الهلال بهدف دون مقابل أحرزه اللاعب عبدالرحمن السعيد.

ويأتي هذا اللقاء ضمن استعدادات أولمبي الهلال لإستكمال منافسات دوري كأس الأمير فيصل بن فهد تحت (21) عاماً، حيث سيلتقي أولمبي “الهلال” بنظيره “الوحدة” يوم الاثنين المقبل, على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال، ضمن الجولة الثالثة عشر.

8