لاعبا المنتخب يدعمان صفوف الشباب أمام الرائد وبرودوم يخطط للقب الكأس

تدريبات الشباب

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب استعداداته يوم الإثنين على فترة واحدة مسائية أجراها على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت اشراف المدير الفني لكرة القدم بالنادي” ميشيل برودوم” تأهباَ للقاء نادي الرائد يوم الثلاثاء على استاد الملك فهد عند الساعة 7.40 مساء.

وبدأت التدريبات بتمارين إحماء تحت اشراف مدرب اللياقة ” رينات فليبارت” اعقبها مدرب الفريق ” ايميلو فيريرا” بتقسيم الفريق الى عدة مجموعات طبقت عدداً من الجمل التكتيكية .

وشهدت التدريبات الجماعية مشاركة اللاعب فهد حمد و اللاعب صالح القميزي بعد فراغهما من المشاركة مع المنتخب الوطني في بطولة غرب آسيا, كما شهدت تدريبات الفريق حضوراً إدارياً تمثل في رئيس مجلس إدارة النادي الأستاذ خالد البلطان.

من جانب آخر, عقد برودوم مؤتمراً صحفياً أكد فيه أن الفريق دخل مرحلة يحبها هو كمدرب، وهي مرحلة تزاحم المباريات والتي يلعب فيها الفريق مباراة كل أربعة أيام، مبيناً أنه في هذه الفترة يعمل على إعداد مجموعة متكاملة لإعداد فريق قائم على جاهزية اللاعبين.

وأوضح المدير الفني أن الرائد فريق صعب المراس، والشباب لم يفوز عليه بسهولة، مشيراً إلى أن الفوز على الرائد يتطلب أن يكون الفريق في أفضل حالته.

وأشار برودوم إلى أنه سيعطي الفرصة للاعبين في الوقت المناسب،مؤكداَ أنه ودائماً ما يتيح الفرصة لهم حسب جاهزيتهم، مشيراً إلى أن الفريق الشبابي أدائه هجومي أكثير من دفاعي، لذلك يلعب بمفتاح واحد دفاعي واحد ويختلف في ذلك عن بقية الفرق، مبيناَ أنه لن يلعب بثلاث مفاتيح لعب دفاعية ، لأن بهذه الطريقة لن يستطيع تسجيل أهداف.

وأضاف :” كل مسابقة لها حساباتها الخاصة،وأنا كمدرب ليس لدي ترتيب خاص، فكل المسابقات لدي سواسية، وكل بطولة نشارك فيها نطمح في التتويج بكأسها”.

 

7