بالصور : القحطاني يشارك بفعالية في تدريبات الهلال

تدريبات الهلال ‫(1)‬عاود لاعبو الفريق تدريباتهم مساء اليوم الثلاثاء، بعد أن تمتّع اللاعبون براحة لمدة ثلاثة أيام، حيث تركّزت الحصة التدريبية على النواحي اللياقية والتكتيكية، إذ بدأ المران بتدريبات الإحماء، قبل أن يطبق الجهاز الفني تدريبات التمرير السريع والتحرّك بدون كرة، تلاها تدريبات الجري حول الملعب، اختتمها الجهاز الفني بمناورة على نصف مساحة الملعب، لم يشارك خلالها اللاعب “محمد القرني”؛ نظير وفاة ابن أخيه “محسن”.

وأنهى القائد “ياسر القحطاني” برنامجه التأهيلي، حيث شارك بفعالية في تدريبات الفريق الجماعية والمناورة التي فرضها الجهاز الفني مساء اليوم.

فيما أدى المحترف البرازيلي “رودريغو جونيور ديجاو” برنامجه التأهيلي بالجري حول الملعب، في حين واصل الثنائي (نواف العابد وعبدالله عطيف) برنامجيهما التأهيليين.

ولم يتواجد مدير الجهاز الفني اليوناني “جوريجوس دونيس” في تدريبات الفريق اليوم؛ نظير ظروفه التي شرحها في وقت سابق لمدير إدارة كرة القدم بالنادي الأستاذ “فهد المفرج”، على أن يشرف على تدريبات الفريق مساء يوم غد الأربعاء.

هذا وينتظر أن يلتحق الخماسي (خالد شراحيلي، ياسر الشهراني، عبدالله الزوري، محمد جحفلي وسلمان الفرج) في تدريبات الفريق مساء يوم بعد غد الخميس؛ وذلك بعد فراغهم من المشاركة مع المنتخب السعودي الأول لكرة القدم.

و يواصل الفريق في تمام الساعة السابعة من مساء يوم غد الأربعاء تدريباته، تحضيرًا لاستئناف المنافسات.

من جانبها قدّمت شركة “بوبا العربية” شريك النادي في قطاع التأمين والرعاية الصحية شكرها وتقديرها لإدارة النادي، على احترافية لاعبي الفريق الأول لكرة القدم أثناء تصويرهم لدعاية إعلانية خلال الفترة الماضية.

تدريبات الهلال ‫(228520415)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(228520414)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(228520413)‬ ‫‬ تدريبات الهلال ‫(1)‬ ‫‬

10