الكسار يكشف أسباب فشل انضمامه الى الأهلي

412

أكد حارس مرمى نادي الرائد أحمد الكسار امتلاكه العديد من العروض المغرية من قبل العديد من الاندية وانه يعمل في الوقت الحالي على دراستها .

وصرح الكسار “الرائد هو النادي الذي لعبت بصفوفه لمدة ستة مواسم ولذلك يرجع الفضل له على ما أنا عليه الآن وهو سبب امتلاكي العديد من العروض “.

وقال”عرض الهلال سابق لكن عرض الاتفاق هو المناسب بالنسبة لأسرتي بحكم القرب منهم , سوف أبحث كذلك عن العرض المناسب لي من الناحية المالية”.

وأضاف”سوف أهتم كذلك بتواجدي كأساسي في فريقي الجديد , هذا الأمر مهم جدا بالنسبة لي , اذا رحلت عن الرائد يجب ان يكون ذلك من أجل مغريات مالية ومميزات أفضل من الناحية الفنية “.

وتابع”معدل الاهداف في الموسم الماضي كان مرتفع لكن كذلك معدل تصدياتي كان مرتفع ونجحت في تقديم عروض قوية , عرض الرائد عشرة ملايين قد يمثل ذلك عائق كبير للأندية التي ترغب في خدماتي التي يجب ان تدفع هذا المبلغ بجانب مقدم التعاقد “.

وتحدث عن سر استبعاده من تشكيلة الأخضر” من الفخر والشرف لأي لاعب تمثيل الأخضر لكن ابتعادي عن صفوف المنتخب يرجع الى اصابتي بكسر في اليد بحادث منزلي وليس لانخفاض مستواي”.

وعن فشل انضمامه الى الملكي”كنت سوف أذهب الى الاهلي في الموسم الماضي عقب لقاء الشعلة وكان هناك اتفاق بين الناديان لكن المفاوضات توقفت بشكل مفاجىء وعادت من جديد هذا الصيف لكنها تعثرت بسبب استقالة الأمير فهد بن خالد “.

12